8 أوسمة لقوى الشباب والوطني في القاهرة والدوحة

 

بغداد/ فوز

أحرز العدّاء العراقي عباس عودة، الوسام الذهبي في سباق 400م حواجز في البطولة العربيّة للشباب التي تحتضنها مدينة الإسماعيليّة في جمهورية مصر العربيّة، وتوّجت عدّاءة منتخب العراق للشباب سارة عبو فاضل بالوسام الفضي في سباق 400م، فيما حققت  العداءة نرجس حسين الوسام النحاسي في سباق 5000م – وفقاً لإعلام الأولمبيّة.

يذكر أن العدّاء عباس عودة حقق الرقم التأهيلي لبطولة العالم للشباب التي تضيّفها بيرو خلال العام الحالي.

وفي سياق ذي صلة أنهى منتخبنا الوطني بألعاب القوى مشاركته في بطولة غرب آسيا التي أختتمت منافساتها مؤخرًا في العاصمة القطريّة الدوحة، بحصيلة بلغت 5 أوسمة ملوّنة بواقع (فضيان و3 برونزية).

وقال المدير التنفيذي للاتحاد الدكتور زيدون الخفاجي، أن منافسات البطولة شهدت فوز العدّاء ياسر علي محمد بالوسام الفضي في سباق 400م، بينما حصل العدّاء طه حسين على الوسام الفضي في سباق 100م، وفي السباق ذاته حقق العدّاء فلاح عبد الزهرة الوسام البرونزي بزمن 10،43ثا.

وأضاف: أن العدّاء نور الدين عادل تمكّن من إحراز الوسام البرونزي في سباق 800م، فيما حصل العدّاء أحمد جمال على الوسام البرونزي في سباق 400م.  

وبيّن الخفاجي: أن بطولة غرب آسيا شهدت مستويات عالية، وتمكّن منتخبنا من الحصول على خمسة أوسمة متنوّعة، مؤكّدًا على أن المستقبل القريب سيشهد تواجد أفضل لاعبينا في الاستحقاقات القادمة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *