“يويفا” يحدّث تصنيفه للأندية

 

متابعة – فوز

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تحديثاً حول تصنيفه للأندية بعد انتهاء منافسات دور نصف النهائي من المسابقات الأوروبيّة.

ففي دوري الأبطال، عاد ريال مدريد بتعادل ذهبي من معقل بايرن ميونخ (2-2) فيما انتصر بوروسيا دورتموند على ضيفه باريس سان جيرمان (1-0).

أما في الدوري الأوروبي، فخطف أتالانتا تعادلاً ثميناً من أمام مارسيليا (1-1) وخسر روما على ملعبه أمام باير ليفركوزن (2-0) وفي دوري المؤتمر، فاز فيورنتينا على كلوب بروج (3-2) وسقط أستون فيلا سقوطاً مدوّياً على ملعبه ضد أولمبياكوس (4-2).

ونشر موقع “توتوميركاتو” الإيطالي، التحديث الأخير لتصنيف “يويفا” بعد نهاية مباريات ذهاب نصف النهائي، والذي شهد تواجد مانشستر سيتي على رأس التصنيف بـ (148) ألف نقطة.

وحلّ بايرن ميونخ ثانيا (144) ألف نقطة فيما تواجد ريال مدريد بالمركز الثالث (131) ألف نقطة، وباريس سان جيرمان رابعًا (116) ألف نقطة ثم ليفربول (114) ألف نقطة بالمركز الخامس.

وسيطر إنتر ميلان وروما على المركزين السادس والسابع، فيما جاء لايبزيج وتشيلسي وبوروسيا دورتموند بالمراكز من الثامن إلى العاشر.

أما برشلونة فتواجد في المركز 12 بالتصنيف برصيد 91 ألف نقطة، وحلّ نابولي ويوفنتوس بالمركزين الـ 17 و18 بنفس النقاط 80 ألف نقطة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

باريس تفتتح الأولمبياد بمسيرة نهريّة وإجراءات أمنيّة مشدَّدة!

  متابعة – فوزعدسة / قحطان سليم  احتفت العاصمة الفرنسيّة باريس أمس (الجمعة) بإيقاد شعلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *