يد الناشئين تشارك في بطولة البحر الأبيض المتوسّط

 

بغداد /كريم قحطان

أعلن الاتحاد العراقي لكرة اليد، عن موافقة العراق للمشاركة في بطولة البحر الأبيض المتوسّط للناشئين تولّد 2006-2007 التي ستقام في العاصمة التركيّة أنقرة في الخامس من الشهر آيار وتستمرّ لغاية الثاني عشر منه.

وقال الدكتور أحمد رياض رئيس الاتحاد “إن جهودًا حثيثة بُذلت من قبل أعضاء الاتحاد وبدعم ومتابعة رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبيّة الوطنية حيث تمّت إجراءات إكمال موافقة اشتراك العراق في هذه البطولة إضافة إلى فرنسا وكرواتيا ورومانيا والمغرب وتونس وكوسفو والجبل الأسود وتركيا (المضيّفة).  

وأضاف :اسفرت القرعة عن وقوع منتخبنا في المجموعة الأولى بجانب كُل من كراوتيا وتونس ورومانيا وكوسوفو، بينما ضمّت المجموعة الثانية فرنسا وتركيا والمغرب والجبل الأسود، وأعرب رياض عن أمله في أن تكون هذه المشاركة فرصة مهمّة للكادر التدريبي واللاعبين من أجل الاحتكاك مع منتخبات عالميّة والاستفادة من خبراتها، كما إن المشاركة تعتبر واحدة من الخطوات المهمّة التي رسمها الاتحاد للانطلاق نحو المستوى العالمي.

يذكر أن اتحاد كرة اليد قد تعاقد مع المدرب التونسي حسام بن محمد بنور يساعده مخلص عبد العباس وكمال عبدالواحد (مدربان مساعدان) ووسام فاضل (مدرب حُرّاس المرمى) والمصري محي المشرف العام على تدريب حُراس مرمى المنتخبات العراقيّة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“يويفا” يتوقع تحقيق مليار دولار من تذاكر يورو 2024

  متابعة- فوز بلغ عدد تذاكر المباريات المعروضة للبيع في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *