وفد أفريقي يزور منتخب مصر للساق الواحدة

 

القاهرة / فوز

زار وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للساق الواحدة، معسكر منتخب مصر المُقام حاليًا في ملعب القاهرة.

وتأتي زيارة وفد الاتحاد الأفريقي للتنسيق بشأن استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية في أبريل/نيسان المقبل.

وتُضيّف الإسماعيليّة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة في الفترة من 19 إلى 29 أبريل المقبل، والتي تُعد بطولة مؤهِّلة إلى كأس العالم 2026.

واختار إيڤران يوانايك المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة قائمة اللاعبين التي دخلت في معسكر مُغلق في ملعب القاهرة للفترة من 15 حتى 24 يناير/كانون الثاني الجاري استعدادًا لكأس الأمم الأفريقيّة التي تضيّفها مصر أبريل المقبل.

شهدت القائمة تواجد 4 لاعبين محترفين في الدوري التركي، وجاءت كاملة كالتالي: محمود حنفي وإسلام محمد ومحمود مصطفى ومحمد ضيوف وحسني النوبي  ويوسف محمد وعرفة ناصر ومحمد حازم وإسلام عبدالحميد وإبراهيم أحمد ومصطفى محمود وأحمد سيد المتولي وعبدالله مصطفى وعيد سعيد وأحمد محمد إبراهيم ومحمد أحمد ومحمد غريب ومحمود عبدالعظيم   وأحمد سعيد ونور الدين أحمد ومحسن محمود وزاهر شبل.

يضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني: ايڤران يوانايك مديرًا فنيًّا ورستم محمد مدرّبًا عامًّا ومحمد خيري طبيب العلاج الطبيعي ومحمد نبيل إداريًّا.

ويرأس لجنة كرة القدم للساق الواحدة في اللجنة البارالمبيّة المصرية محمد عادل حسني.

يُذكر أن منتخب مصر توّج بالميداليّة البرونزيّة في دورة الألعاب الأفريقيّة في غانا 2023.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضيّة التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتهدف اللجنة البارالمبيّة المصريّة لتأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبيّة باريس 2024 وتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة المصريّة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

للمرّة 13 في تأريخه ..الرجاء البيضاوي بطلاً للدوري المغربي  

  الدار البيضاء/ عدنان المهداوي   تمكّن نادي الرجاء البيضاوي من إنهاء الموسم الرياضي الحالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *