وطني اليد يلتقي ناديًا قطريًا بدلاً عن الجزائر  

 

بغداد/ حسام عبدالرضا

يلتقي منتخبنا الوطني بكرة اليد، يوم غد الخميس، مع أحد الأندية القطريّة المتقدّمة باللعبة ضمن تحضيراته المتواصلة في الدوحة استعدادًا لبطولة آسيا 21 في البحرين.

وقال كاظم كامل عضو الاتحاد العراقي لكرة اليد، المتحدّث الرسمي باسم الاتحاد، لـ ( فوز): إن إقامة مباراة الغد جاءَت حلّاً بديلاً بسبب اعتذار المنتخب الجزائري عن خوض اللقاء المُتفق عليه مُسبقًا وذلك خشية مسؤولي بعثتهِ من تعرّض لاعبيه لإصابات ربما تحرجه قبيل دخوله في بطولة أفريقيا بكرة اليد.  

وأضاف كامل “إن منتخبنا الوطني قدّم مباراة ودّية رائعة أمام شقيقه القطري، برغم خسارته بنتيجة ( 29 – 34 ) ضمن بطولة قطر الدولية الودية لكرة اليد للرجال، مع أنه كان متميّزًا في الشوط الأوّل وتفوّق عليه برغم تسلّح المُضيف بكامل نجومه ومحترفيه.

وذكر “أن الفريق القطري استطاع العودة في الشوط الثاني والخروج فائزًا بنتيجة المباراة، أما منتخبنا فقد قدّم خلال المباراة شوطين رائعين برغم حرمانه من خدمات أبرز اللاعبين بداعي الإصابة تارة واشهار الكارت الأحمر تارة أخرى، عادًّا مثل هذه المباريات مهمّة في طريق إعداد المنتخب للبطولة الآسيوية المُرتقبة.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني سيواصل تجمّعه القصير بالدوحة حتى يوم الأحد المقبل ثم يغادر إلى البحرين للدخول في منافسات بطولة آسيا (مؤهّلة الى بطولة العالم 2025) للفترة من 11 إلى 25 كانون الثاني الجاري.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *