وطني اليد يتعادل مع الشمشون الكوري

 

بغداد /كريم قحطان

في أولى مبارياته بالدور الرئيسي للبطولة الآسيوية 21 المؤهّلة لكأس العالم 2025 والجارية منافساتها حاليًا في البحرين خرج منتخبنا الوطني متعادلاً في مباراته أمام المنتخب الكوري 22 – 22 بعد أن كان قريبًا جدًا من تحقيق الفوز.

 وتمكّن أسود الرافدين من مجاراة الشمشون الكوري والحدّ من خطورة لاعبيه مع تألّق الحارس منتظر قاسم في حماية مرماه، فيما تكفّل ماجد عبد الرضا ووائل حافظ وبدر الدين حمودي من التناوب على تسجيل الأهداف.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل أيضًا 11-11، بعد أن أخذ منتخبنا زمام المبادرة في الدقائق العشر الأولى من زمن المباراة حيث أشارت لوحة التسجيل الى تقدّم العراق 3-1 و 5-3 و7-5 إلا أن المنتخب الكوري تمكّن من استعادة وضعه وتسجيل هدفي التعادل لتصبح النتيجة 7-7.

وأهدر لاعبونا فرصة الخروج من الشوط الأول بالتقدّم 11 – 10 إلا أن الكوريين تمكّنوا من إحراز هدف التعديل في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وكان منتخبنا الوطني قد حلّ ثانيًا في مجموعته الثالثة برصيد 4 نقاط من فوزه على الهند وتعادله مع اليابان والسعودية ضمن مباريات دور المجموعات فيما احتلّ المنتخب الياباني المركز الأول.

وبعد إجراء قرعة الدور الرئيس وقع العراق في المجموعة التي ضمّت الى جانبه كوريا الجنوبيّة والبحرين والكويت وسيلتقي المنتخب العراقي في مباراتهِ الثانية يوم غد الجمعة 19 كانون الثاني مضيّف البطولة المنتخب البحريني، على أن يختتم مبارياته بلقاء الكويت يوم الأحد 21 كانون الثاني.

وتسود أجواء الوفد حالة من التماسك والعزيمة والإصرار على تحقيق الطموح والأمل في التأهّل إلى كأس العالم 2025.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

منتخب ناشئة اليد يعسكر في السليمانية

  بغداد/ حسام عبدالرضا انطلق يوم أمس الأوّل (الإثنين) في محافظة السليمانيّة، المعسكر التدريبي لمنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *