وطني الصالات يهزم أستراليا ويتأهّل إلى رُبع نهائي آسيا

 

بغداد/ فوز

حقق منتخبنا الوطني لكرة الصالات فوزًا مستحقًا بستة أهداف مقابل هدفين على نظيره المنتخب الأسترالي أمس (الأحد) ليتأهّل إلى الدور رُبع النهائي من بطولة نهائيّات كأس آسيا لكرة الصالات المقامة حاليًّا في العاصمة التايلنديّة بانكوك.

ونجح المنتخب الوطني في قلب تأخره بهدفين مقابل هدف واحد في الشوط الأوّل إلى فوز مثير بستة أهداف مقابل هدفين، تناوب على تسجيلها اللاعبون حارث سعد (هدفان) وطارق زياد (هدفان) وسالم فيصل ومصطفى إحسان.

وحضر المباراة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الذي كان برفقة عضو الاتحاد رئيس الوفد يحيى زغير وعضو الاتحاد نائب رئيس الوفد فراس بحر العلوم.وسيقابل منتخبنا نظيره التايلاندي في الدور ربع النهائي يوم (الأربعاء) المقبل.

وبارك عدنان درجال، نيابة عن أسرة اتحاده، فوز منتخبنا الوطني لكرة الصالات على نظيره الأسترالي، وقال منتخبنا قدّم مباراة رائعة، وانتزع الفوز بجدارة واستحقاق، ولعب بروحيّة عالية ميّزت مردود اللاعبين في الشوط الثاني، الأمر الذي حوّل تأخرهم بهدفين في الشوط الأوّل إلى انتصار كبير- وفقا لما نقله إعلام الاتحاد.

وأضاف درجال: أنا سعيد بقدرة اللاعبين على تطبيق الخطّة التي وضعها الجهاز الفني لهذه المباراة، مباركًا للشعب العراقي هذا الفوز الذي من خلاله خطف منتخبنا بطاقة التأهّل إلى الدور رُبع النهائي، متمنيًّا أن يستمرّ المنتخب بهذا النسق من الأداء والتحضير الجيّد لمباراتنا أمام المنتخب التايلندي صاحب الأرض والجمهور. مبيّنًا أن العراق على بُعد خطوة واحدة من بلوغ نهائيّات كأس العالم.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *