وطني الصالات يتأهّب لأوزبكستان بعد فوزه على السعودية

 

بغداد/ فوز

يواجه منتخبنا الوطني لكرة الصالات نظيره الأوزبكي غدًا (الجمعة) في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة آسيا بكرة القدم داخل الصالات، الجارية في تايلند حاليًّا وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت بغداد.

وتضمُّ المجموعة الثانية إلى جانب منتخبنا الوطني السعودية وأوزبكستان وأستراليا.

وكان منتخبنا الوطني لكرة الصالات قد دشَّن مشاركته في نهائيات كأس آسيا بتحقيقه بدايةً مثاليةً في أوّل مباراته ضمن المجموعة الثانية بفوزه على نظيره السعودي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت في صالة “أرينا” بانكوك في العاصمة التايلنديّة.
 وحضر المباراة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، فضلاً عن عضوي الاتحاد يحيى زغير وفراس بحر العلوم.
وجاءت الأهداف عن طريق اللاعبين سالم فيصل ومصطفى إحسان ومحبّ الدين جمعة وحيدر مجيد ووليد خالد.  
وقدّم أسود الرافدين مباراة جيّدة منذ البداية حتى النهاية، وسط تألق العديد من اللاعبين، خاصة حارس المرمى زاهر مهدي الذي ذاد عن مرماه ببسالة وبراعة.
وأشاد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم بالمستوى الفني الذي قدّمه لاعبو منتخبنا في مباراتهم أمام المنتخب السعودي، وحصدوا من خلالها أوّل ثلاث نقاط في هذه البطولة، وهو ما أسعد أبناء الشعب العراقي، الذي أصبحت كرة القدم سرًّا من أسرار سعادته.

ودعا رئيس الاتحاد إلى تناسي نتيجة هذه المباراة على الرغم من أهميّة الفوز والنقاط الثلاث، والتركيز على المباراة الثانية التي تجمع منتخبنا بنظيره المنتخب الأوزبكي، لأن الفوز فيها يعني الوصول إلى الدور رُبع النهائي.
بينما قال رئيس الوفد العراقي يحيى زغير عقب المباراة: إن المعنويات كانت عالية ومرتفعة قبل اللقاء، والأجواء التي سادت بين أعضاء وفد المنتخب كانت إيجابيّة، واللاعبون أصرّوا على تقديم بداية طيّبة في البطولة على الرغم من صعوبة المباريات الافتتاحيّة في مثل هذا المحفل الآسيوي. مؤكّدًا: أن المنتخب السعودي يعدُّ من المنتخبات القوية، لكن الروح المعنويّة العالية التي تملّكت أبطال منتخبنا كانت أكبر من حساسيّة المباراة وأهمّيتها.

بدوره، ذكر نائب رئيس الوفد فراس بحر العلوم: إن الفوز في المباراة الأولى منحنا الدافع الكبير على مواصلة التميّز والتركيز والإعداد بصورة جيّدة، خاصة أن هذا الفوز جاء على منتخب جيّد وقويّ ومنظّم. وشدَّد على ضرورة التركيز بشكل أفضل على مباراة المنتخب الأوزبكي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *