وصول خبير الأولمبيّة “الإسباني فابريكاس” إلى بغداد

 

بغداد/ فوز

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة هيثم عبدالحميد، فجر اليوم (الأحد) في مطار بغداد الدولي، الخبير الإسباني اكناسزيس فابريكاس – وفقاً لإعلام الأولمبيّة.

وقال عبدالحميد خلال استقباله فابريكاس: إن اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة وضعت ثقتها الكاملة بالخبير الإسباني، وستعطيه الضوء الأخضر للعمل بصفة مدير تنفيذي لتنفيذ الخطّة الاستراتيجيّة التي وضعها المكتب التنفيذي للجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة والتي صادقت عليها الجمعيّة العامّة.

وكشف الأمين العام عن إن “اللجنة الأولمبيّة عازمة على المضي في ما تمّ التخطيط له من قبل المكتب التنفيذي، وتذليل كُل الصعاب التي تواجه مهمّة فابريكاس بغية تطبيق المنهاج الأولمبي بالشكل الصحيح على جميع الرياضيين والرياضيات تحضيرًا للاستحقاقات والمشاركات الخارجيّة الكُبرى .

وأضاف: إن اللجنة الأولمبيّة تسعى لوضع رياضة العراق في المسار الصحيح والارتقاء بها إلى الأفضل خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، قال الخبير الإسباني اكناسزيس فابريكاس: إنه سعيد بالعمل مع اللجنة الأولمبيّة العراقيّة، وتنفيذ استراتيجيّة العمل الأولمبي بشكل علمي ومهني. مبيّناً: إن العراق يتمتع بمواهب كبيرة في جميع الأنشطة الرياضيّة، وهذا هو المهم، فضلاً عن وجود رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن وبقيّة الأعضاء الداعمين لرياضة الانجاز العالي، ما يمنحنا العزيمة والإصرار لتولّي تلك المهمّة لغرض إعداد اللاعبين الموهوبين بالشكل الأمثل في جميع الاستحقاقات الآسيويّة والقاريّة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

باريس تفتتح الأولمبياد بمسيرة نهريّة وإجراءات أمنيّة مشدَّدة!

  متابعة – فوزعدسة / قحطان سليم  احتفت العاصمة الفرنسيّة باريس أمس (الجمعة) بإيقاد شعلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *