وسامان برونزيّان لمبارزي البارالمبيّة في ساو باولو

 

بغداد/ حسين الشمري

حصل أبطال اتحاد المبارزة البارالمبي على وسامين برونزيين في بطولة العالم التي مازالت أحداثها جارية في  مدينة ( ساو باولو ) البرازيليّة.

وحصل بطلنا “عمّار هادي” على الوسام البرونزي في فعاليّة فردي سلاح سيف المبارزة فئة B ونال زميله البطل “زين العابدين غيلان” الوسام البرونزي في فعاليّة فردي سلاح سيف المبارزة فئة A .

وقال عضو المكتب التنفيذي للجنة البارالمبيّة ورئيس اتحاد المبارزة علي حميد: نحن سُعداء جدًّا بهذه النتائج الإيجابيّة التي أكّدت بما لا يقبل الشكّ علوّ كعب لاعبينا الأبطال في منافسات العالم لا سيّما وأن هذه البطولة تعدُّ واحدة من أهمّ بطولات العالم المؤهّلة إلى بارالمبياد باريس، وقد شارك فيها خيرة أبطال العالم من منتخبات آسيا وإفريقيا وأوروبا وأميركا .

وأضاف: إن هذا الإنجاز لم يأتِ مصادفة أو ضربة حظ، بل جاء نتيجة سياسة عمل دؤوبة وتخطيط سليم ومناهح تدريبيّة وتضافر جهود مشتركة من قبل اتحادنا وبمساندة الإخوان في المكتب التنفيذي بقيادة رئيس اللجنة الدكتورعقيل حميد وزملاءه بغية الوصول إلى هذا الإنجاز المميّز على الصعيد العالمي والذي نتمنى تحقيقه في نهائيّات بارالمبياد فرنسا .

وأشار حميد إلى أنني أقدّم شكري وتقدير العاليين إلى وفدنا المشارك بقيادة نائب رئيس اتحاد اللعبة الأخت وفاء جذول والأمين المالي للاتحاد سعد محمد وإلى الملاك التدريبي ولاعبينا الأبطال الذين كانوا بمستوى الحدث وعند حُسن الظنّ بهم في عكس صورة مُشرقة عن واقع رياضة المبارزة في اللجنة البارالمبيّة الوطنيّة العراقية.

واختتم عضو المكتب التنفيذي حديثه بالقول: أهدي هذا الفوز الثمين والنتائج الرائعة إلى الإخوة في المكتب التنفيذي وإلى اتحاداتنا الأخرى التي تسعى بكلّ قوّة للحصول على بطاقات التأهّل إلى بارالمبياد باريس، وكُلّنا أمل وطموح أن نرى هذه النتائج حاضرة على أرض الواقع في بارالمبياد باريس.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“يويفا” يتوقع تحقيق مليار دولار من تذاكر يورو 2024

  متابعة- فوز بلغ عدد تذاكر المباريات المعروضة للبيع في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *