وزير الرياضة المصري يؤكّد دعم بلده لاتحاد الطائرة الإفريقي    

 

القاهرة/ هند حامد

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري بالمغربية بشرى حجيج رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة وبحضور المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للعبة.

ورحّب وزير الرياضة بتواجد رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة في مصر، مؤكّدًا على دعم مصر الكامل لرئيسة الاتحاد الإفريقي للعبة خلال فترة رئاستها للاتحاد.

ونوّه الوزير المصري إلى العمل الكبير الذي تقوم به بشرى حجيج على رأس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة مؤكّدًا دعم بلده للاتحاد الإفريقي.

وأوضح وزير الرياضة أن مصر أصبحت تمتلك صالة ألعاب مجهّزة على أعلى مستوى بكل محافظة من محافظات الجمهوريّة وتتسع بحد أدنى لألفي مشجّع. 

وأعربت رئيسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة بشرى عن سعادتها وتقديرها بالتواجد في مصر وحفاوة الاستقبال، مثنية على البنية التحيّة الرياضيّة التي أصبحت مفخرة لمصر وللأفارقة.

وقالت رئيسة الاتحاد الإفريقي أن هدفنا هو الارتقاء بمستوى الكرة الطائرة بإفريقيا لتضاهي مثيلاتها فى القارّات والدول الأخرى المتقدّمة فى لعبة كرة الطائرة.

وعلى هامش اللقاء وجّه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الدعوة لرئيسة الاتحاد الإفريقي لزيارة العاصمة الإداريّة الجديدة لتشاهد مدينة مصر للألعاب الأولمبيّة أول وأكبر مدينة أولمبيّة مصريّة والتي تعد مفخرة للمصريين.

كما وجّهت رئيسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة الدعوة لوزير الرياضة لحضور البطولة الإفريقية للكرة الطائرة الشاطئيّة والتي ستقام في شهر حزيران المقبل والتي تضيّفها مدينة أغادير بالمغرب والمؤهّلة لأولمبياد باريس 2024.

وتتواجد رئيسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة على هامش استضافة مصر بطولتي الأندية الإفريقية على مستوى الرجال والسيّدات.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مدرب بلجيكا يعد بإصلاح الأخطاء!

  متابعة – فوز أكد مدرب منتخب بلجيكا “دومينيكو تيديسكو” أن الحديث عن خسارة منتخبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *