نادي النجف يطالب بحكم أجنبي لمباراة الكأس

 

النجف/ كريم قحطان

طالبت إدارة نادي النجف الرياضي اتحاد كرة القدم بالاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي كامل لقيادة مباراة فريق النادي مع منافسه القوة الجوية في بطولة كأس العراق المقرّر إقامتها يوم الأربعاء الثالث عشر من آذار الجاري على ملعب النجف الدولي.
وقال علي نايف رئيس نادي النجف في تصريح لـ( فوز ): بعد تعرّض نادينا إلى ظُلم كبير من قبل حُكّام مباراتنا مع القوة الجوية التي جرت ضمن دوري نجوم العراق للمرحلة الأولى، وبشهادة الجميع، لم تكن هناك عقوبات للطاقم الذي أدار المباراة للأسف الشديد.
وأضاف نايف ” نظرًا لأهميّة هذه المباراة وحساسيّتها وتلافيًا لعدم السيطرة على مشاعر الجماهير الغاضبة بسبب تراكم الظُلم على فريقنا، نرى أهميّة وجود طاقم تحكيم أجنبي يقود المباراة بدءًا من منظومة (VAR) وصولًا إلى حكم الساحّة لمنع تكرار ما حصل في مباراة الدوري وما شابهها من أخطاء تحكيميّة تحدّثَ عنها الجميع!

من جهته أكد حسين الجبوري رئيس رابطة مشجعي نادي النجف أن الفريق تعرّض إلى ظُلم واضح مع القوة الجوية في منافسات دوري نجوم العراق حيث منح حكم المباراة ركلة جزاء سَخَرَ منها الجميع تسبّبت بخسارة فريقنا مثلما أثبت برنامج (أنت الحكم) عدم صحتها، وكانت ردّة فعل الجماهير الحاضرة قويّة حيث شعرت بالغبن الذي أصاب اللاعبين وتمّت معاقبتها عليه.
ولفت الجبوري إلى أن رئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم مطالبون بتعيين حُكّامٍ من خارج العراق لقيادة هذه المباراة المهمّة وأن الإدارة تساند جماهير النجف بعدم قبول تعيين الحُكّام المحلّيين لقيادة المباراة خاصّة أن مدرّجات ملعب النجف ستغصّ بالمشجّعين المؤازرين للفريق، ولا تحتمل المباراة أي خطأ تحكيمي ظالم!

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مناسبات اعتزال النجوم العرب تؤكّد مكانة الكرة العراقيّة

  كتب: صلاح الفتلاوي عندما نتصفحُ أوراق التأريخ نجدُ بأنّ منتخبنا الوطني لكرة القدم قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *