مواعيد مباريات الأولمبي في دورة باريس 2024

 

متابعة – فوز
عدسة – قحطان سليم 

يخوض منتخبنا الأولمبي مبارياته في نهائيّات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبيّة الصيفيّة باريس 2024، ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات “أوكرانيا والأرجنتين والمغرب”.

ويستهلُّ الأولمبي مشواره أمام منتخب أوكرانيا يوم (الأربعاء) الرابع والعشرين من شهر تموز القادم بالساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد، فيما يلعب قبلهما منتخبا الأرجنتين والمغرب بالساعة السادسة مساء.

ويواجه الأولمبي نظيره الأرجنتيني في الجولة الثانية يوم (السبت) السابع والعشرين من تموز، بالساعة الرابعة عصرًا، وبعده بساعتين يخوض المغرب مباراته مع أوكرانيا.

وتختتم مباريات المجموعة الثانية بلقاء الشقيقين العراق والمغرب يوم (الثلاثاء) الثلاثين من الشهر ذاته بالساعة السادسة مساء، وفي التوقيت ذاته يلعب منتخبا الأرجنتين وأوكرانيا.

يذكر  أن اللجنة الأولمبيّة الدوليّة، أعلنت إقامة منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبيّة التي تضيّفها العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة بين 24 تموز إلى 10 آب المُقبلين، وتم تقسيم المنتخبات الـ 16 المتأهّلة لمنافسات كرة القدم بأولمبياد باريس إلى 4 مجاميع بناء على نتائج المنتخبات في آخر 5 نسخ أولمبيّة (2004 ، 2008 ، 2012 ، 2016 ، 2020) بجانب نقاط إضافيّة لأبطال القارّات.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *