مواجهات مثيرة في نصف نهائي طائرة “عربيّة السيّدات”  

 

الشارقة / فوز

أفصحت منافسات الدور رُبع النهائي في مسابقة الكرة الطائرة بدورة الألعاب للأندية العربيّة للسيّدات، التي جرت مبارياتها الأربعة أمس الجمعة على صالة نادي خورفكان، عن تحديد خارطة مواجهات الدور نصف النهائي للمسابقة، حيث تنطلق اليوم السبت بلقاء “الشارقة الإماراتي” مع نظيره “سبورتنج” المصري، ولقاء “سلوى الصباح” الكويتي مع “بيبلوس” اللبناني، ضمن مسابقات اليوم العاشر للدورة التي تستمرّ في نسختها السابعة حتى 12 شباط الجاري.

وحملت أولى مواجهات الدور رُبع النهائي، البشرى لفريق “سبورتنج” المصري، بتأهّل سهل للمربّع الذهبي، بعد أن احتاجت المصريّات إلى 58 دقيقة للفوز على فريق تل درة السوري بثلاثيّة نظيفة جاءت نتيجتها (25-9 و25-8 و25-8).

بدوره نال فريق الشارقة الإماراتي، بطاقة العبور لمُربّع الذهب، بعد مواجهة مثيرة مع فريق أكاد عنكاوا العراقي بنتيجة (3-1) واحتاج خلالها الشارقة لقلب تأخّره بالمجموعة الأولى بواقع (21-25) إلى حسم بقيّة مجموعات المباراة بنتيجة (25-15 و25-16 و25-19).

وخطف فريق سلوى الكويتي بطاقة التأهل الثالث، إثر فوزه بثلاثيّة نظيفة على فريق أكاديميّة فاطمة بنت مبارك، بواقع (25-12 و25-16 و25-14) ليكمل فريق “بيبلوس” اللبناني عقد المربّع الذهبي، بفوزه على فريق دي لاسال الأردني بالنتيجة ذاتها (3-0) وإنما بواقع (25-7 و25-17 و25-10).

ستلعب الفرق الأربعة التي خسرت في الدور رُبع النهائي، اليوم السبت مواجهات تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن، على أن تنطلق أولى المباريات في 8 صباحًا بتوقيت بغداد بلقاء تل درة السوري أمام أكاد عنكاوا العراقي، وتتبع في 10 بلقاء فريق أكاديميّة فاطمة بنت مبارك أمام دي لاسال الأردني.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الأولمبيّة تحقق في قضيّة تناول سجاد غانم للمنشّطات!

  بغداد/ فوز أوعز رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن بتشكيل لجنة تحقيقيّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *