منتخب أثقال البارالمبيّة يواصل تدريباته في الفجيرة

 

بغداد/ حسين الشمري  

يواصل منتخبنا الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، وحداته التدريبيّة المُنتظمة في معسكره الخارجي المُقام في مدينة الفجيرة الإماراتيّة تحضيرًا للمشاركة في بطولة كأس العالم فزاع الدوليّة المؤهّلة إلى بارالمبياد فرنسا 2024.  

وقال أمين سر اتحاد رفع الأثقال البارالمبي د.سالم نجف: يستعدّ منتخبنا الوطني لرفع الأثقال البارالمبي عبر وحداته التدريبية المتواصلة للمشاركة في بطولة كأس العالم فزاع الدوليّة التي ستجري في مدينة دبي للمدة من الثامن والعشرين من شهر شباط الحالي لغاية السابع من آذار المقبل.

وأضاف: إن هذه البطولة تعدُّ واحدة من الاستحقاقات الخارجيّة المهمّة كونها تؤهّل  الربّاعين المشاركين إلى بارالمبياد باريس، ولهذا ستكون المنافسة مُحتدمة بين ربّاعينا الأبطال ومنافسيهم من أبطال العالم من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا وكلا منهم يبحث عن فرصة لإيجاد مؤطئ قدم في بارالمبياد فرنسا.

وأوضح أمين سر اتحاد رفع الأثقال البارالمبي أن وفدنا يتألّف من المتحدّث رئيسًا، والأمين المالي للاتحاد جبار طارش إداريًّا، ويقود الملاك التدريبي عماد عاشور مدرّبًا ويساعدهُ قاسم غازي، إضافة إلى تسعة ربّاعين هُم (مسلم عقيل لوزن 49كغم وعلي موجان لوزن 54كغم وأحمد مصطفى 65كغم ومحمد عباس 72كغم ورسول كاظم 80كغم وعبد الله عبد الكاظم 88 كغم وفارس سعدون فوق 107كغم وزهراء غربي 61 كغم وغرام رعد 79كغم والمُعالج موفق جاسم).

وشدّد على أن “الجميع يعتزم تأهيل أكبر عدد من ربّاعينا إلى دورة بارالمبياد فرنسا التي ستقام صيف العام 2024”.

وانهى الدكتور سالم نجف حديثه ” نأمل أن يحصد ربّاعونا وربّاعاتنا أوسمة الفوز التي ستُطرّز صدورهم العامرة بحُبّ العراق، وتأتي هذه الثقة العالية من خلال الدعم الذي قدّمه الإخوة في المكتب التنفيذي بقيادة رئيس اللجنة البارالمبيّة الدكتورعقيل حميد، وزملائه في المكتب، ونحن بدورنا نسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية تليق برياضة العراق وباللجنة البارالمبيّة وباتحاد رفع الأثقال البارالمبي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مدرب بلجيكا يعد بإصلاح الأخطاء!

  متابعة – فوز أكد مدرب منتخب بلجيكا “دومينيكو تيديسكو” أن الحديث عن خسارة منتخبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *