منتخبنا يستأنف تدريباته للقاء فيتنام في البصرة

 

البصرة/ فوز

استأنف منتخبنا الوطني بكرة القدم أمس (الجمعة) تدريباته في البصرة على مراكز التدريب التابعة للمدينة الرياضيّة تحضيرًا لمواجهة منتخب فيتنام في الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية للتصفيات المزدوجة المؤهّلة لكأسي العالم 2026 وآسيا 2027 – وفقاً لإعلام اتحاد كرة القدم.

معاودة التدريبات، التي حضرها الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود، جاءت بعد رحلة جويّة مباشرة استغرقت أكثر من تسع ساعات قطعها منتخبنا الوطني من العاصمة جاكرتا من مطار “سوكارنو هاتا” الدولي إلى البصرة، والتي انطلقت في ساعة مبكّرة 01:00 من صباح أمس (الجمعة) بتوقيت جاكرتا بعد نهاية مواجهة إندونيسيا والتي انتهت عراقيّة بهدفين نظيفين، حملت إمضاء أيمن حسين (54) وعلي جاسم (88) ليضمن أسود الرافدين المركز الأوّل عن المجموعة السادسة، ويبقى التنافس على التذكرة الثانية محصورًا ما بين منتخبي إندونيسيا وفيتنام.

تدريبات أمس شارك فيها جميع اللاعبين الـ 26 الذين ظهروا في جاهزيّة تامّة، وتم تقسيم جرعات التدريب التي جاءت استشفائيّة ما بين منخفضة الشدّة ومتوسّطة وفقاً لقائمة اللاعبين في خوضهم دقائق اللعب في مواجهة إندونيسيا، وبإشراف الجهازين البدني والطبي، وتأهيل اللاعبين يتم بالشكل المثالي قبل الوصول إلى موعد مواجهة منتخب فيتنام يوم الثلاثاء المقبل.

تسعى كتيبة خيسوس كاساس إلى ردّ الجميل إلى الجماهير العراقيّة المؤازرة والمساندة لأسود الرافدين في مختلف الظروف من خلال مباراة فيتنام المقبلة، وترنو العيون للظفر بنقاط المباراة وتحقيق العلامة الكاملة (18) نقطة من أصل 6 مباريات، إضافة إلى الارتقاء في مستوى التصنيف الدولي. كما أن لقاء اللاعبين بالجماهير العراقيّة سيكون حافزاً مهمّاً جدّاً تحضيرًا للمرحلة الثالثة من التصفيات، حيث يعوّل أسود الرافدين على عاملي الأرض والجمهور بأن يلعبا دورًا كبيرًا في تحقيق حلم التأهّل إلى كأس العالم.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *