منتخبنا يؤدّي مرانه الأخير بحضور جميع اللاعبين

 

الدوحة/ فوز

يستعدّ المنتخب الوطني للقاء منتخب فيتنام في مواجهة يحتضنها ملعب جاسم بن حمد في الدوحة والخاص بنادي السد، وذلك ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة لمُنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا 2023 .
وكان المنتخب قد خاض تدريبات أمس الثلاثاء في مراكز التدريب الخاصة بنادي الغرافة، وحضرها رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والنائبان الأول والثاني علي جبار ويونس محمود، والأعضاء يحيى زغير ومحمد ناصر، والأمين العام محمد فرحان.
وشارك في التدريبات جميع اللاعبين الـ25 الذين بدوا في أتمِّ الجاهزية لمواجهة فيتنام، وقبل انطلاق التدريبات كانت هناك محاضرة قصيرة لمدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس مع اللاعبين، أكّد من خلالها على ضرورة التركيز في المباراة، وبغض النظر عن تصدّر المجموعة وضمان التأهّل، لكن الحفاظ على الروح المعنويّة سيكون الأهمّ بالنسبة لنا، والمضي قدمًا في هذه البطولة، والتعامل مع كل مباراة بشكلٍ منفصل.

من جهة أخرى، لا يزال موقف المنتخبات المتأهّلة بالمركز الثالث في بقيّة المجموعات غير محسوم، وبانتظار ما ستفسر عنه مباريات غد وبعده لتتضح معالم المتأهلين وتحديد المنافس المباشر لمنتخبنا الوطني في دور الـ16 والذي سينحصر ما بين أصحاب المركز الثالث للمجموعات الثانية والخامسة أو السادسة .
يذكر أن جولة الدور ثمن النهائي سيخوضها منتخبنا الوطني في 29 من الشهر الحالي، ويحتضن المواجهة ملعب خليفة الدولي في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *