المناعي يهدي “العنابي” بطاقة رُبع نهائي كأس آسيا

 

متابعة- فوز  

أهدى لاعب منتخب قطر الأولمبي “محمد المناعي” بطاقة رُبع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا لبلاده، بعد أن هزَّ شباك منتخب الأردن الأولمبي بهدف الفوز  في المباراة التي انتهت (2-1) ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى التي احتضنها ملعب جاسم بن حمد في نادي السد أمس (الخميس).

أدار المباراة حكم الساحة التايلندي سيفاكورن بودم والحكم المساعد الأوّل التايلندي ناكاريت، والحكم المساعد الثاني الكويتي علي جراق والحكم الرابع الكوري الجنوبي كو.

وكان لاعب قطر عبد الله اليزيدي قد سجّل الهدف الأوّل (د40) وأدرك عارف الحاج هدف التعادل لمنتخب الأردن (د52) من ركلة جزاء.

وأضاع القطريون عدّة فرص خلال الشوطين كادت أن تُرجّح كفتهم في الوقت الأصلي لولا صلابة دفاع الأردن وحارس مرماه أحمد الجعيدي.

وفي الدقيقة (103) تمكّن محمد المناعي من إحراز هدف الفوز القاتل للعنابي وسط فرحة الجماهير بتأهّل فريقهم إلى الدور رُبع النهائي.

وطرد حكم اللقاء عضو الجهاز الفني الأردني “شادي أبو هشهش” وذلك لدخوله أرض الملعب وقيامه بتهدئة اللاعبين بعد تسجيل قطر هدف الفوز.

رفع منتخب قطر رصيده إلى 6 نقاط متصدّرًا المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه المنتخب الإندونيسي، بينما بقي رصيد منتخب الأردن عند النقطة الواحدة لتعادله مع أستراليا سلبيًا في الجولة الأولى.

ويلعب منتخب قطر مباراته الأخيرة حينما يلتقي منتخب أستراليا يوم الأحد 21 نيسان الجاري بالساعة 6:30 مساء بتوقيت بغداد، ويلتقي منتخبا الأردن وإندونيسيا في اليوم والتوقيت نفسه.   

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مدرب بلجيكا يعد بإصلاح الأخطاء!

  متابعة – فوز أكد مدرب منتخب بلجيكا “دومينيكو تيديسكو” أن الحديث عن خسارة منتخبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *