مفتن يفتتح مقر الغولف ويؤكّد دعمه لرياضة الإنجاز العالي

 

بغداد/ فوز

أكّد رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، أن القائد الذي يختار فريق عمل متجانس سينجح في نهاية المطاف.

وأضاف مفتن في كلمة خلال افتتاحه مقر اتحاد الغولف ببغداد ونقلها إعلام اللجنة الاولمبية: إن الدعم سيتواصل لجميع الاتحادات الرياضيّة الفرديّة والجماعيّة من أجل عودة بريق رياضة الإنجاز العالي التي  ظلت لسنوات في سبات تام وهذا لن نسمح به ثانية، لأن تأريخ العراق الكبير وتعداده الحالي والدعم والرعاية الحكوميّة تجعلنا أمام مهمّة وطنيّة لا بدَّ من النجاح بها.

وبيّن رئيس اللجنة الأولمبيّة: إن المسؤول الذي ينتبه لأدقّ التفاصيل هو القائد الفعلي الذي سينجح مع زملائهِ في تطوير الألعاب، وهذا ما نريده كلجنة أولمبيّة بأن نشاهد قيادات تدير الاتحادات الرياضيّة بمنهج واستراتيجيّة طويلة الأمد لنعود مجدّدًا أبطالاً في آسيا بجميع الأنشطة الرياضيّة، وهذا ليس بالبعيد ما دام العمل بروحيّة الفريق الواحد وبصدق النوايا.  

من جهته، رحّب رئيس الاتحاد العراقي للغولف حامد الكناني برئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن وجميع أعضاء المكتب التنفيذي لحضورهم حفل افتتاح مقر الاتحاد في منطقة زيونة وسط العاصمة بغداد.

وذكر الكناني: إن الاتحاد ما كان ليصل إلى هذا الحال لولا الدعم المباشر من الدكتور عقيل مفتن وبقيّة الأعضاء في المكتب التنفيذي، وإن الاتحاد سيكون على قدر تلك الرعاية الأولمبيّة.

وحضر حفل افتتاح مقر اتحاد الغولف النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبيّة زياد حسن وأعضاء المكتب التنفيذي الدكتور حسين العميدي وعبدالسلام خلف وخليل ياسين والأمين المالي للجنة الأولمبيّة سرمد عبدالإله والمستشار المالي لرئيس اللجنة الأولمبيّة تحسين علي الحسون، ونخبة من اللاعبين والإداريين والمسؤولين والفنانين ورجال الصحافة والإعلام.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مناسبات اعتزال النجوم العرب تؤكّد مكانة الكرة العراقيّة

  كتب: صلاح الفتلاوي عندما نتصفحُ أوراق التأريخ نجدُ بأنّ منتخبنا الوطني لكرة القدم قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *