مفتن يطَّلِعُ على منهاج اتحاد الملاكمة

 

بغداد/ فوز

زار رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، مقرَّ الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة – وفقاً لإعلام الأولمبيّة.

واطلع الدكتور مفتن على منهاج العمل الخاص باتحاد اللعبة والمشاركات الخارجيّة التي تنتظر منتخبات اللعبة في المحافل العربيّة والقاريّة والدوليّة، مشدِّدًا على أهميّة الاستعداد الأمثل وتحقيق النتائج المتميّزة للفوز بالأوسمة الملوّنة.

ووعدَ الدكتور مفتن بتوفير كُل متطلّبات النجاح لاتحاد الملاكمة وجميع الاتحادات التي تملك القدرة والإصرار على رفع راية الله أكبر خفاقة في الاستحقاقات الخارجيّة المُقبلة.

من جهتهِ، ثمّن رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة علي تكليف، زيارة الدكتور مفتن والوفد الأولمبي المُرافق له، مؤكّدًا في الوقت نفسه أن رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبيّة يبذلون جهودًا عظيمة من أجل الارتقاء برياضة الوطن إلى الأفضل من خلال الدعم اللامحدود المُقدَّم لمختلف الاتحادات الوطنيّة، والوقوف على احتياجات الرياضيين الأساسيّة لتحقيق المُبتغى الأهمّ المتمثل بحصد أفضل النتائج، ونيل الأوسمة الملوّنة في مختلف البطولات الخارجيّة.

ورافق الدكتور عقيل مفتن، في زيارتهِ، عضوا المكتب التنفيذي الدكتور حسين العميدي، وخليل ياسين، والأمين المالي سرمد عبدالإله ومدير مكتب رئيس اللجنة الأولمبيّة أحمد العلوجي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *