مفتن يزور اتحاد التنس ويؤكّد دعمه لجميع الاتحادات

 

بغداد/ فوز

أكد رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، حرص اللجنة الأولمبيّة الكبير على دعم جميع الاتحادات الوطنيّة الرياضيّة، خصوصًا تلك التي عوّدتنا على تحقيق الإنجاز العالي في المشاركات الخارجيّة – وفقاً لما نقل عنه إعلام اللجنة الأولمبيّة.

وقال مفتن خلال زيارته مقر الاتحاد العراقي للتنس الأرضي، وحضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمشروع البطل الأولمبي: إن اللجنة الأولمبيّة تؤكّد استمرارها في تنفيذ خططها المرسومة في تقديم الدعم الكبير، وتوفير السُبل الكفيلة التي تسهم في تحقيق هذا الرياضي أو تلك الرياضيّة النتائج التي يطمح لها الجميع في مختلف المشاركات الخارجيّة، وبكل الفعاليّات الرياضيّة.

وأضاف مفتن: لن نسمح أبدًا بعودة الرياضة العراقيّة إلى المُربّع الأوّل من جديد، فالمُسبّبات التي أسهمت في تراجع رياضتنا لبرهةٍ من الزمن ذهبت في طريق اللاعودة، وسنعمل بقوّةٍ على وضع الرياضة العراقيّة على الطريق الصحيح، ونسهم جميعًا في الارتقاء بها نحو أفضل حال.

وأوضح: إن الجميع عازمٌ على إعادة زهو وتألّق رياضتنا كما كانت سابقاً، خصوصًا أننا أمام مرحلة مهمّة من عُمر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبيّة، وسيرتكز عملنا على الحدِّ من الخلافات، وإبعاد أصحاب المنافع والمصالح الشخصيّة عن وسطنا الرياضي.

وتابع رئيس اللجنة الأولمبيّة حديثه قائلاً: إن المرحلةَ المقبلة من العمل الأولمبي تهدف إلى الارتقاء برياضتنا إلى أعلى المستويات، والعمل الجاد للوصول إلى مصاف الدول المتقدّمة على المستوى الرياضي، ولن نقبل بأيّة مشاركات ضعيفة للرياضة العراقيّة في المرحلة المقبلة.

من جهته، ثمّن رئيس الاتحاد العراقي للتنس سيف العكيلي، دور رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة ونوّابه، وجميع أعضاء المكتب التنفيذي، المتواصل في دعم أنشطة وفعاليّات جميع الاتحادات الوطنيّة، ومن ضمنها الاتحاد العراقي للتنس الأرضي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *