مفتن يثمِّن دعم الخيارين تنظيم بغداد البليارد العالمي

 

بغداد/ فوز

أكّد رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة، د.عقيل مفتن، دعمه الكامل لاتحاد البليارد وجميع الاتحادات الوطنيّة التي تعمل وتجتهد من أجل تحقيق أفضل الإنجازات للرياضة العراقيّة.

وقال مفتن، خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه برئيس الاتحاد الدولي للبليارد والسنوكر الشيخ مبارك حمد الخيارين، في قاعة المؤتمرات بمقرّ اللجنة الأولمبيّة: إن العاصمة بغداد، وجميع المحافظات في بلدنا المعطاء، أثبتت بما لا يقبل الشكّ قُدرتها على تنظيم أكبر وأقوى البطولات، ليس في رياضة كرة القدم فحسب، بل في جميع الألعاب الرياضيّة الأخرى.

وثمّن رئيس اللجنة الأولمبيّة العراقية، زيارة الشيخ الخيارين ورئيس وأعضاء الاتحاد السعودي للعبة إلى العاصمة بغداد، وتقديمهم الدعم المطلوب لاتحاد البليارد من أجل استضافة منافسات بطولة العالم للعبة في العاصمة بغداد.

من جانبه، تحدّث رئيس الاتحاد الدولي للعبة الشيخ مبارك حمد الخيارين قائلاً: إنه سعيد جدًّا بتواجده في عاصمة السلام بغداد، وحضوره الحدث العالمي الكبير المتمثل في إقامة بطولة العالم لبطولة العالم البليارد والسنوكر. معربًا عن شكره لحفاوةَ الترحاب الذي لا يوصف من قبل الإخوة في اللجنة الأولمبيّة، ودعم رئيس اللجنة د.عقيل مفتن، لجميع الاتحادات الوطنيّة، خصوصًا أن تواجده في قمّة الهرم الأولمبي يبشّر بالخير في عودة الرياضة العراقيّة إلى سابق عهدها الزاهر والزاخر بالإنجازات الكبيرة في مختلف الفعاليّات الرياضيّة عربيًّا وقاريًّا ودوليًّا.

وبدوره، ثمّن رئيس الاتحاد العراقي للبليارد شمس الدين عبدالعال، الدعم الكبير من قبل رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبيّة الوطنية، وتواصلهم الدائم مع الاتحادات الوطنيّة بكامل فعاليّاتها.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *