مباراة ملتهبة بين النشامى والشمشون  

 

الدوحة/ فوز

يلتقي المنتخبان الأردني والكوري الجنوبي، في الساعة الثانية والنصف بعد ظهر غد السبت على ملعب الثمامة لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم التي تضيّفها قطر حاليًا، وتستمر حتى العاشر من شهر شباط المقبل.

وفاز المنتخب الأردني على منتخب ماليزيا بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الأولى ويحتل الترتيب الثاني بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدّر، فيما تحتلّ ماليزيا المركز الأخير من دون رصيد.  

يتصدر المجموعة الخامسة المنتخب الكوري الجنوبي عقب فوزه بثلاثة أهداف لهدف على المنتخب البحريني الذي يحتل المركز الثالث بدون نقاط.

في حال حقّق المنتخب الأردني الفوز على نظيره الكوري فإنه سيضمن التأهّل رسميًّا إلى الدور ثُمن النهائي من البطولة، أما في حالة التعادل أو الخسارة فإن حلم التأهل للدور الثاني سيتأجّل وبانتظار المباراة المقبلة أمام نظيره البحريني ضمن الجولة الثالثة من البطولة.

بالمقابل يسعى الفريق الكوري الجنوبي لتأكيد سطوته الآسيوية من خلال خبرته بالمشاركات المتكرّرة والتواجد أيضًا في بطولات كأس العالم لتحقيق الفوز على الأردن من أجل التأهّل المباشر إلى دور الـ 16 عن المجموعة، أو تجنّب الخسارة بالخروج بنقطة التعادل على الأقل.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *