مباراة العراق وإندونيسيا متاحة لجميع القنوات الوطنيّة

 

متابعة – فوز

أكّدَ عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم أحمد الموسوي، أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني سبق أن وجَّه بشراء حقوق نقل مباريات المنتخب الوطني في تصفيات المونديال عبر شبكة الإعلام العراقي، وإتاحة الفرصة لجميع القنوات الوطنيّة العراقيّة لنقلها إلى الجمهور.

ويلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم نظيره الإندونيسي اليوم (الخميس) في المباراة التي تجري بينهما في ملعب GBK بالعاصمة جاكرتا بإدارة الحكم الدولي الأسترالي شون إيفانز.

وأضاف الموسوي: نظرًا لكون الاتحاد العراقي قد منح التردّد للجانب الإندونيسي في مباراة البصرة، فسيكون التعامل بالمثل من الجانب المُضيف اليوم، وبالتالي ستحصل شبكة الإعلام العراقي على التردّدات وستمنحها إلى جميع القنوات العراقيّة الراغبة في النقل.

وقدّم الموسوي شكره وتقديره العاليين لرئيس شبكة الإعلام العراقي عبدالكريم حمادي، ومدير الرياضيّة أحمد منادي، على تفهّمهما الكبير وحرصهما على وضع المتلقي بالصورة المُثلى لمتابعة المنتخب الوطني.

يُذكر أن المُعلّق الرياضي الأقدم الزميل علي لفتة، سيقوم بالتعليق على مباراة العراق وإندونيسيا عبر قناة العراقيّة الإخباريّة، والمُعلّق الرياضي الزميل رعد ناهي عبر قناة العراقيّة الرياضيّة في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت العاصمة بغداد.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مدرب بلجيكا يعد بإصلاح الأخطاء!

  متابعة – فوز أكد مدرب منتخب بلجيكا “دومينيكو تيديسكو” أن الحديث عن خسارة منتخبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *