لوبيز يكشف عن قائمة “العنابي” للآسيويّة

 

متابعة / فوز

أعلن الجهاز الفني للمنتخب القطري، بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز، القائمة النهائيّة للفريق التي سيشارك بها في البطولة الآسيوية التي تنطلق يوم الجمعة الثاني عشر من كانون الثاني الجاري.  

ويواصل المنتخب القطري تدريباته اليومية بمعسكره المُغلق بأحّد منتجعات الدوحة بعد الراحة السلبيّة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، إثر الفوز الذي حقّقه الفريق على حساب منتخب كمبوديا بثلاثية نظيفة.

وشهدت التدريبات مشاركة ثنائي الدحيل إسماعيل محمد وخالد محمد، لأوّل مرّة بعد ضمهما للقائمة بدلًا من محمد مونتاري وأسامة الطيري اللذين تعرّضا للإصابة.

ويستعد العنابي لمواجهة المنتخب الأردني  غداً الجمعة، في التجربة الوديّة الثانية بعد تجربة كمبوديا، وستكون بمثابة “البروفة” النهائية قبل مباراة لبنان في افتتاح مباريات كأس آسيا.

وضمّت القائمة النهائيّة 26 لاعبًا هُم: سعد الشيب وصلاح زكريا ومشعل برشم في حراسة المرمى، والمهدي علي وبسام الراوي وبوعلام خوخي وبيدرو ميجيل وسلطان البريك وطارق سلمان ولوكاس مينديز وهمام الأمين في خط الدفاع، وأحمد فتحي وجاسم جابر وحسن الهيدوس وخالد محمد وعبد العزيز حاتم وعلي أسد محمد وعد ومصطفى مشعل في خط الوسط، وأحمد الجانحي وأحمد علاء وأكرم عفيف وإسماعيل محمد والمعز علي وخالد منير ويوسف عبدالرزاق في خط الهجوم.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“تحليل كأس آسيا 2023” في مؤتمر مدرّبي المنتخبات

  متابعة/ فوز افتتح في مقرّ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزيّة كوالالمبور، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *