لجان اتحاد اليد تستعدّ لاستقبال عموميّة العربي

 

بغداد/ فوز

أكملت اللجان المشكلة في الاتحاد العراقي لكرة اليد تحضيراتها لانعقاد اجتماع الجمعيّة العموميّة للاتحاد العربي والذي سيقام على قاعة فندق اليرموك بالعاصمة بغداد دار السلام بمشاركة أربعة عشر دولة عربيّة- وفقاً لإعلام اتحاد اللعبة.

وقال رئيس الاتحاد الدكتور أحمد رياض، أن الاجتماع الذي يُعقد في بغداد، وهو الأوّل من نوعه، جاء بدعم ومباركة اللجنة الأولمبيّة ووزارة الشباب والرياضة، حيث ستتواجد أكثر من 30 شخصيّة رياضيّة عربيّة في هذا اللقاء يمثلون 16 دولة  بالإضافة إلى رئيس الاتحاد العربي فاضل بن علي آل نمر وأمين عام الاتحاد العربي فاخر علي غاشي وعضو اللجنة التنفيذيّة الدكتور خالد عبدالرحمن ومدير الاتحاد ناصر السقا.

وبيّن رياض: شرعنا منذ فترة بتهيئة الأجواء المثاليّة لنجاح انعقاد المؤتمر، وتم تشكيل عدّة لجان منها الاستقبال والتشريفات والإعلام والماليّة وتهيئة قاعة الاجتماع والسكن الملائم للوفود المشاركة ووسائط النقل كي نجسّد الثقة والاقتدار على نجاح العراق في تنظيم المؤتمرات والتجمّعات العربيّة. لافتاً إلى أن المشاركين سيتوافدون على مطار بغداد الدولي يومي الخميس والجمعة، على أن تنطلق أعمال الاجتماع يوم السبت الساعة الحادية عشرة صباحًا.

يُذكر أن رؤساء وأمناء سرّ اتحادات السعودية والأردن ولبنان وسوريا واليمن والسودان وقطر وفلسطين وتونس وجيبوتي ومصر وعُمان والجزائر والبحرين، بالإضافة إلى العراق سيشاركون في المؤتمر.

ووجّه الاتحاد الدعوة لوسائل الإعلام المرئيّة والمقروءة لحضور وتغطية الاجتماع.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *