لاعبات الوطني بالقوس المُركّب يحرزن برونزيّة آسيا

 

بغداد/ فوز
عدسة / عامر الساعدي 

أحرزت لاعبات منتخبنا الوطني بالقوس المُركّب أول وسام للعراق في بُطولةِ آسيا بالقوس والسهم في المنافسات التي أقيمت صباح اليوم (السبت) بإقامة الأدوار النهائيّة على ملعبِ التنس في مجمّع ملعب الشعب الدوليّ.

وذكر المكتب الإعلامي للجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة :أن المنافسات شهدت حضور عضو اللجنة الأولمبيّة الدوليّة للاتحاد الدولي للعبة السويسري توم ديلين، ونائب رئيس الاتحاد الدوليّ للقوس والسهم أمين عام الاتحاد الآسيوي للعبة الكوري الجنوبي توماس هان، ورئيس الاتحاد العراقي سعد المشهداني.

وحصلت لاعباتُ منتخبنا على الوسام البرونزي (فرقي) لمُسابقةِ القوس المُركّب إثر تغلّبهن على منتخب أفغانستان بنتيجة ( 205-193 ) نقطة في أولى مبارياتِ نهائيّات المسابقة.

وتألّف منتخبنا النسويّ من اللاعبات فاطمة سعد وزينب عصام ونبراس حميد.

وحقّقت نساء إيران المفاجأةَ بإحرازهنّ الوسام الذهبي بفوزهنّ على لاعبات الهند المُرشّحات لإحراز اللقبِ قبل المواجهة بنتيجة ( 229- 223) نقطة.

اللاعبات فاطمة سعد ونبراس حميد وزينب عصام أشرن إلى أن طموحهن كان أكبرَ من ذلك، حيث كُنّ يطمحن للذهب، والحمد لله على ما خرجنا به من نتيجةٍ عُدّت إيجابيّةً في منافسةٍ قويّة جدًّا، ولاعبات مُصنّفات عالميًّا، آملين بنتائج أفضل في الاستحقاقاتِ المُقبلة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

باريس تفتتح الأولمبياد بمسيرة نهريّة وإجراءات أمنيّة مشدَّدة!

  متابعة – فوزعدسة / قحطان سليم  احتفت العاصمة الفرنسيّة باريس أمس (الجمعة) بإيقاد شعلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *