كاكاو: مستعدّون لهزيمة تايلند والتأهّل إلى كأس العالم

 

بغداد/ فوز

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة الصالات البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو ، على أهميّة مباراة تايلند اليوم (الأربعاء) في رُبع نهائي كأس آسيا لكرة الصالات.
وقال المدرب كاكاو: حققنا المطلوب في المباريات السابقة التي كانت فيها المنافسة صعبة للغاية، والآن نخوض تحدّيًا جديدًا في البطولة باللعب في رُبع النهائي أمام المنتخب التايلندي.
وأضاف: إن منتخب العراق مستعد لهذه المواجهة بأمل كبير لتحقيقِ الفوز، وخطف بطاقة التأهّل إلى كأس العالم، مؤكّدًا ثقته الكبيرة بلاعبيه الذين أثبتوا جدارتهم بالدفاع عن قميص المنتخب، وكان لهم دور مهم في تطبيق الواجبات المنوطة بهم، والتي انعكست بالإيجاب على المستوى الفني داخل الملعب.


ونوّه إلى: أن هدفه هو إسعاد الشعب العراقي من خلال تحقيق النتائج الطيّبة.وأوضح كاكاو: إنه سعيد جدًّا للنتيجة الإيجابيّة التي تحققت في مباراة أستراليا والتي بسببها تم رسم الابتسامة على وجوه الجماهير العراقيّة، التي وجدتها تعشق كرة القدم بدرجة كبيرة.
وواصل: نحن على اطلاع تام بمستوى المنتخب المنافس الذي نحترمه جيّدًا، ولن ندّخر جهدًا في تحقيق الفوز في هذا اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين.
واختتم مدرب المنتخب الوطني لكرةِ الصالات حديثه بالقول: إن في هذه المرحلة من البطولة لا يمكن ارتكاب أخطاء، لأننا نواجه منتخبًا قويًّا، خصوصًا أنه يلعب على أرضه وبين جمهوره، من جانبنا سنلعب بكلّ طاقتنا، ولدينا نقاط قوّة سنعمل عليها من أجل تحقيق الفوز.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *