كاساس: مواجهة الأردن متكافئة ولاعبونا أثبتوا جودتهم 

 

الدوحة/ عماد الركابي

طالب مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس لاعبي المنتخب بإعطاء مزيد من الجهد في اللقاء المرتقب اليوم الإثنين مع المنتخب الأردني، موصيًا إيّاهم بعدم ارتكاب أي خطأ ويطبقون التعليمات التي بُلغوا بها.

جاء ذلك في حديثٍ لكاساس أثناء مؤتمر صحفي أكد فيه :أن مباراتنا أمام الأردن متكافئة، هُم يمتلكون مدربًا ولاعبين جيّدين ولديهم النزعة الهجوميّة، وبالمقابل نحن نمتلك اسماءً جيّدة أثبتت جودتها في بطولة كأس آسيا.  

وأضاف :اصبحت لدينا ثقة كبيرة بعد أن حقّقنا العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات واصبحنا مرشّحين للمنافسة على اللقب، ولكن هنالك في الطريق منتخبات قويّة وكبيرة ولها ثقلها في القارّة الآسيوية.

ولفت إلى أن “مباراة اليوم ستكون مهمّة جدًا، ونحن جاهزون للموقعة، وسنواجه منتخبًا مستعدًّا أيضًا للمباراة”.  

واختتم كاساس حديثه: لقد ظهرتُ في الصحافة والإعلام قبل اللقاءات الماضية، وحقّقنا الفوز فيها جميعًا ولا مانع أن أخرج في لقاء مُتلفز قبل لقاء الأردن.

وبدوره أكد لاعب المنتخب علي جاسم في المؤتمر ذاته، أن المباريات الماضية في مرحلة المجموعات أصبحت من الماضي وتركيزنا الآن على مباراة الأردن، مشدِّدًا على وجوب تطبيق تعليمات المدرب على أرضية الملعب والخروج بنتيجة إيجابيّة لنسعد الجماهير العراقيّة المتواجدة هنا وأيضا الشعب العراقي الذي يتابعنا ويتابع مسيرتنا في البطولة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“يويفا” يتوقع تحقيق مليار دولار من تذاكر يورو 2024

  متابعة- فوز بلغ عدد تذاكر المباريات المعروضة للبيع في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *