كاساس: مباراة الفلبين تذكّرني بتجاربي مع إسبانيا وبرشلونة!


متابعة / فوز

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الإسباني خيسوس كاساس، أن المنتخب الفلبيني نجح في غلق المساحات أمام لاعبينا، وأن المنتخب أضاع عدّة فرص لم تترجم إلى أهداف.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لكاساس بعد نهاية مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الفلبيني التي انتهت بفوز منتخبنا بهدفٍ واحدٍ من دون رد.

وقال كاساس: لقد كانت مباراة صعبة علينا بسبب أسلوب المنتخب الفلبيني، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، وهناك ركلة جزاء لعلي جاسم لم تحتسب.
وأضاف: فريقنا عمل بشكل خططي جيّد، لكننا لم نوفق في إنهاء الهجمات، وشاهدنا مباراة منتخبي كوريا الجنوبيّة وتايلند التي جرت في ملعب “سيئول كأس العالم” حيث سيطر الكوري لكنه خرج متعادلًا (1-1) لذلك الأهم أنك تخرج فائزًا.
ولفت كاساس إلى أن الاستقرار بالنسبة لي يعتمد على أداء اللاعبين في كُل مرحلة لاختيار الأنسب في قائمتنا، وعندما تواجه فريقاً متكتّلاً دفاعيًّا مع مرور الوقت ستكون مضغوطًا نفسيًّا، وبالمقابل سيكون المنافس مُرهقاً، وهذا حدث معنا بالضبط في وقت سابق من تجاربنا سواء مع منتخب إسبانيا أم برشلونة، حيث أن أغلب المنافسين كانوا يغلقون المساحات، لكنهم يرتكبون الأخطاء بعد الإرهاق.
وتابع :نحن راضون عن أداء الفريق، والأهم هو الظفر بنقاط المباراة وتصدّر المجموعة بتسع نقاط.
وخلص كاساس قائلا :اعتقدتُ من البداية أن المباراة ستكون صعبة لأنني كنت أعلم أن المنافس حضر هنا وهو يبحث عن غلق المساحات، وأنا سعيد وراض عن كُل المتواجدين معنا من لاعبينا.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مناسبات اعتزال النجوم العرب تؤكّد مكانة الكرة العراقيّة

  كتب: صلاح الفتلاوي عندما نتصفحُ أوراق التأريخ نجدُ بأنّ منتخبنا الوطني لكرة القدم قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *