كاساس: لاعبونا أهدوا الفوز للشعب العراقي

 

الدوحة / فوز

أعرب الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخبنا الوطني عن سعادته بالفوز على اليابان (2-1) في المباراة التي جرت ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس آسيا 2023.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي جرى بعد نهاية المباراة بالمركز الإعلامي لملعب المدينة التعليمية ” أنا في غاية السعادة لأنني ساهمت في إسعاد الشعب العراقي ، وفريقنا نجح في تقديم مباراة تكتيكيّة مميّزة أمام منافس قوي وعنيد وهو اليابان بعد أن أغلقنا المناطق الدفاعيّة بوجهه وحافظنا على النتيجة.

وأضاف كاساس ” سجّلنا هدفين وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أخرى، لكن تسرّع لاعبينا أضاع عليهم الفرص، والأهم هو تحقيق الفوز وحصد النقاط وضمان التأهل للدور الثاني.

وتابع ” نعمل على تحضير لاعبينا لمواجهة فيتنام، ولا نفكر حاليًا بالدور الـ16 ولا يهمّنا اللعب مع أي منتخب، طموحنا أصبح أكبر، لكن المهمّة ليست سهلة، فما زالت منتخبات اليابان واستراليا وكوريا الجنوبية وإيران مرشّحات لنيل اللقب القاريّ”.

واختتم كاساس ” لديّ الثقة الكبيرة بكل لاعبينا، وكل الخيارات متاحة أمامنا ، وكما شاهدتم اليوم أيمن قدّم مباراة كبيرة وسجّل أهدافًا وأسهم في تحقيق الفوز وهو شيء مفرح لنا وللشعب العراقي الذي يتابعنا، وأرجو منهم أن يساندوا هؤلاء اللاعبين لأنهم يمثلون المنتخب بشكل جيّد.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *