كاساس: جاهزون للظفر بنقاط نهاية المرحلة

 

بغداد/ فوز

عقد ظهر اليوم ( الإثنين ) المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الإسباني خيسوس كاساس إلى جانب اللاعب يوسف أمين، وذلك في فندق “مناوي باشا” في البصرة – وفقاً لإعلام اتحاد كرة القدم.

وقال كاساس: إن مواجهة الغد ضد فيتنام لا تخلو من الأهميّة كوننا نطمح إلى الظفر بجميع نقاط المباريات التي خضناها في التصفيات، وهي بمثابة مباراة إنهاء المرحلة الأولى التي خضناها من التصفيات، ومنح السعادة لجمهورنا بالرغم من أن أهميّة المباراة هي أكبر للمنافس لأنه يطمح إلى التأهّل من خلالها.

وأضاف: اللعب في البصرة بين أرضنا وجماهيرنا عامل شغف لكُلّ لاعبينا في رغبتهم الجادّة وتفانيهم في التدريبات من أجل خوض المباراة، وبكلّ تأكيد سيكون الجمهور العراقي عامل مؤثر ومهمّ لنا في المرحلة المقبلة من التصفيات، فالجماهيرالعراقيّة تحبُّ المنتخب كثيرًا وخلال الفترة الأخيرة أيقظنا حماسة الجمهور العراقي، خصوصًا بعد الفوز في المباريات الخمس الأولى.

وأوضح: إن جميع اللاعبين في جاهزيّة تامّة، ولا توجد أيّة إصابات داخل الصفوف، بالرغم من أن البعض جاؤوا إلينا وهُم يعانون من إصابات طفيفة، لكننا تعاملنا باحترازيّة معهم، وحرصنا على جاهزيّتهم للمشاركة سواء في المواجهة الماضية ضد إندونيسيا وكذلك مواجهة الغد ضد فيتنام.

وعن الحماسة التي تدبُّ في لاعبي المنتخب، ذكر كاساس: بكل تأكيد أثناء فترة وجود أدخل متحمّسًا، وكل مباراة أبحث عن الدافع والحافز للاعبين، وحتى لي شخصيًّا أبحث عن الدوافع الشخصيّة، وأحاول أن أعكسها أيضًا على اللاعبين، وجميع المباريات التي نخوضها مهمّة سواء كانت وديّة أم رسميّة أم إنها تحصيل حاصل، الأهم أننا نزرع ثقافة الفوز داخل المنظومة، ومهم جدًّا أن نكون محترفين في العمل، ونفكّر بالحاضر في إشارة إلى التفكير بالفوز في المباراة من دون الاعتماد على أمور ثانويّة أخرى كاحتلال التصنيف الثاني، لأنه أمر ليس متوقفاً علينا فقط، فالسعوديّة ستخوض مواجهة على أرضها، وبكلّ تأكيد تسعى للفوز، أما نحن فحاضرنا هو الفوز على فيتنام.

حُلم أمين

من ناحيته، قال لاعب المنتخب الوطني يوسف أمين، أن حُلم كُل لاعب أن يخوض تصفيات كأس العالم 2026 مع منتخب بلاده، خصوصًا أن العراق لم يتأهّل إلى المونديال منذ سنوات طويلة، لذلك نحن نستعدُّ بشكل جيّد، ومتحمّسون لخوض مواجهة فيتنام.

وعبّرَ محترف “آينتراخت براونشفايغ” الألماني عن سعادته بالعودة إلى البصرة، ولقاء الجماهير التي تمنحنا المزيد من الثقة والشغف في اللعب وسط أرضنا.

وأضاف أمين: لا نخفيكم سرًّا، فالجميع لديه رغبة في خوض المباراة، بالرغم من التأهّل المُبكّر، لأن كُل واحد منا لا يريد أن يفوّت فرصة لقاء هكذا جماهير مُحبّة لمنتخبها.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“يويفا” يتوقع تحقيق مليار دولار من تذاكر يورو 2024

  متابعة- فوز بلغ عدد تذاكر المباريات المعروضة للبيع في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *