فريق الشارقة الرياضي للمرأة يظفر بذهبيّة القوس والسهم

 

الشارقة/ فوز

حصدت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة الميداليّة الذهبيّة لمسابقة الفرق في ختام بطولة القوس والسهم “فئة القوس المركب” بعد فوزهنّ على نادي “أبوظبي للقوس والسهم” في اللقاء النهائي الذي أقيم بنادي البطائح الثقافي الرياضي، ضمن دورة الألعاب للأندية العربيّة للسيّدات.

وتضمّنت مسابقات القوس والسهم للفردي والفرق، كلاً من منافسات “القوس المحدب” و”القوس المركب”، وسجّلت المسابقة منافسة بين لاعبات ستة أندية، هُم: الشارقة لرياضة المرأة، ونادي أبوظبي للقوس والسهم، ونادي النيل السوداني، ونادي الثقبة من السعودية، ونادي الكويت ونادي البحرين.

وجاء فوز فريق الشارقة على حساب أبوظبي بإجمالي 209 مقابل 151 نقطة، بعد تغلّبه على مدار جولات النهائي الأربع بواقع (53-33 و53-38 و53-38 و50-42).

وضمّ فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة اللاعبات: آمنة العوضي، وفاطمة أحمد وحمدة المازمي، أما فريق نادي أبوظبي للقوس والسهم فضم اللاعبات عائشة المنصوري، وجمانة النجار ومريم النعيمي.

فرقي القوس المحدب

وعلى صعيد منافسات الفرقي لفئة القوس المحدب، اقتنصت سيّدات نادي الثقبة السعودي الميداليّة الذهبيّة بفريق تكوّن من سما كنفر وسارة بن سلوم وشادن المرشود بفوزهن في النهائي على لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة بنتيجة (6-0) وضمّ فريق الشارقة كلاً من حصة العوضي، ومريم الصايغ وميرة الصايغ، لتكتفي الإماراتيّات بالفضيّة بعدما أهدرن فرصة معانقة الذهب، وذهب المركز الثالث والميداليّة البرونزيّة إلى نادي البحرين البحريني الذي ضمّ الثلاثي مريم عنبر، مريم أحمد وسها شيخ، بعد الفوز على نادي أبوظبي للقوس والسهم بنتيجة 6-2.

فردي القوس المركب

وتواصلت النتائج المتميّزة للاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة، حيث انتزعت اللاعبة آمنة العوضي ذهبية منافسات فردي القوس المركب، بعد فوزها في النهائي على الكويتيّة حنان المياس بإجمالي 136 مقابلة 131 نقطة، بعد مباراة مثيرة امتدّت لخمس جولات، انهت العوضي الأولى والثالثة والرابعة منها بالتعادل (28-28 و27-27 و26-26) قبل أن تهديها حسم الجولة الثانية بأفضليّة مريحة (28-22) والفوز بالمباراة، برغم نجاح منافستها الكويتية المياس في نيل الأفضليّة بنتيجة الجولة الأخيرة (28-27).

فردي القوس المحدب

وفازت لاعبة البحرين سها شيخ، بالميداليّة الذهبيّة في منافسات فردي القوس المحدب، عقب تغلّبها في المباراة النهائيّة على لاعبة نادي الثقبة السعودي سما كنفر، بنتيجة (5-4) في مباراة مثيرة استهلّتها السعودية سما بنيل الأفضليّة بنتيجة جولتيها الأولى والثانية (27-21 و16-15) واستعادت البحرينية زمام المبادرة بنيل الأفضليّة في بقيّة جولاتها (24-23 و26-23 و22-19).

وفي الفئة ذاتها، حصدت علياء آل علي لاعبة نادي أبوظبي للقوس والسهم، الميداليّة البرونزيّة، بتغلّبها على لاعبة البحرين سارة مرزوق في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

باريس تفتتح الأولمبياد بمسيرة نهريّة وإجراءات أمنيّة مشدَّدة!

  متابعة – فوزعدسة / قحطان سليم  احتفت العاصمة الفرنسيّة باريس أمس (الجمعة) بإيقاد شعلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *