عموميّة آسيا للألعاب المائيّة تجدّد ثقتها بخالد الصباح

 

متابعة/ فوز

جدّدت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح، رئيسًا للاتحاد الآسيوي للألعاب المائيّة لدورة ثانية 2024-2029، وذلك خلال اجتماع الجمعيّة العموميّة للاتحاد الآسيوي الذي عُقد في العاصمة التايلندية بانكوك.

وشهدت الجمعيّة العموميّة الآسيويّة إجماعًا من قبل جميع الحضور على ضرورة أن يظلّ الشيخ خالد البدر الصباح رئيسًا للاتحاد لما قدّمه من جهود كبيرة وعمل متواصل كان له بالغ الأثر في النهوض بالألعاب المائيّة والارتقاء بها على المستوى الآسيوي خلال الفترة الماضية.

من جهته أعرب الشيخ خالد البدر الصباح عن سعادته بهذه الثقة من قبل أعضاء الجمعيّة العموميّة للاتحاد الآسيوي للألعاب المائيّة والتي تعد تكليفاً قبل أن تكون تشريفاً، مؤكّدًا أن إعادة تزكيته لهذا المنصب دلالة على المكانة الكبيرة لدولة الكويت على خارطة الرياضة الآسيويّة وأن أبناء الكويت في جميع المجالات لديهم القدرة على تقديم النموذج المشرّف لوطنهم من خلال العمل المُخلص والجاد وهو ما نسعى إليه دائماً.

وتوجّه البدر بالشكر والتقدير لجميع من منحه هذه الثقة الغالية من أعضاء الجمعيّة العموميّة للاتحاد الآسيوي للألعاب المائيّة، مضيفاً أنه سيعمل جاهدًا ليكون عند حُسن ظنّ الجميع وتقديم كُل ما من شأنهِ النهوض بالألعاب المائيّة والارتقاء بها على المستوى الآسيوي خلال المرحلة المُقبلة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“يويفا” يتوقع تحقيق مليار دولار من تذاكر يورو 2024

  متابعة- فوز بلغ عدد تذاكر المباريات المعروضة للبيع في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *