عمومية غرب آسيا تصادق على تشكيل 3 لجان

 

عمّان / فوز

صادقت الجمعيّة العموميّة لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم على تشكيل ثلاث لجان هي (الانضباط والأخلاق، الاستئناف والانتخابات) خلال الاجتماع غير العادي الذي عقدته أمس السبت عبر تقنيّة الاتصال المرئي.
وحضر الاجتماع ممثلون عن 11 اتحادًا من الاتحادات الـ 12 المنضوية تحت مظلّة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وبغياب الاتحاد القطري فقط.
وفي بداية الاجتماع رحّب الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم بالحضور، وبعد التأكّد من اكتمال النصاب القانوني، تم عرض جدول الأعمال والمُصادقة على كافة بنوده من قبل كافة الممثلين المخوّلين بالتصويت من الاتحادات الأهليّة الأعضاء.
وتشكّلت لجنة الانضباط والأخلاق من: قيس أسود رئيسًا للجنة (العراق)، وفراس أبو هلال نائبًا للرئيس (فلسطين)، ونواف الهزاع عضوًا (الكويت)، وجاك طبر عضوًا (لبنان)، وطلال بركات عضوًا (سوريا).
وبالمقابل تشكّلت لجنة الاستئناف من: مصعب بو صبيع رئيسًا للجنة (البحرين)، د.حمد الحضرمي نائب الرئيس (عُمان)، ودانة النعيمي عضوة (قطر)، وعبد الواسع عبد الملك عضوًا (اليمن) وناجي ردايدة عضوًا (فلسطين).
كما تمّت المصادقة على انتخاب لجنة انتخابات تتولّى العمليّة الانتخابيّة التكميليّة في اجتماع الجمعيّة العموميّة العادي القادم لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم وأي انتخابات تكميليّة أخرى خلال مدّة دورة اللجنة التنفيذيّة.
وتتكوّن اللجنة الانتخابيّة من ثلاثة أعضاء هُم رئيس ونائب رئيس لجنة الانضباط، ورئيس لجنة الاستئناف في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وعلى أن يتم اختيار رئيس اللجنة من قبل أعضاء اللجنة ذاتها.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *