علي عمّار ينهي معسكر أنطاليا استعدادًا للأولمبياد

 

بغداد/ فوز

أنهى لاعب منتخب العراق لرفع الأثقال، علي عمّار يسر، معسكره التدريبي الإعدادي لدورة الألعاب الأولمبيّة، والذي استمرَّ شهرًا كاملاً في مدينة أنطاليا التركيّة.

وقال مدرب المنتخب الوطني باللعبة عمّار يسر في تصريح نقله إعلام اللجنة الأولمبيّة: إن الربّاع البطل علي عمّار أنهى المرحلة الأولى من المعسكر الإعدادي، وستكون لنا جلسة خاصّة مع المُشرفين على البرنامج التكميلي الذي سيستمرّ لمدة 60 يومًا، وهي الفترة المتبقيّة لانطلاق الدورة، ومنها اختيار مكان المعسكر المقبل وتوفير احتياجاته اللوجستيّة، قبل الدخول في غمار منافسات الدورة الأولمبيّة في باريس والتي ستقام نهاية شهر تموز المقبل.

وأضاف: إن وتيرة الاستعداد لربّاعنا الشاب وصلت إلى مراحل متقدّمة، إضافة إلى الاستقرار النفسي والذهني اللذين يلعبان دورًا كبيرًا في رفع كفاءته.

وأشاد يسر بالدعم الكبير الذي تقدّمه اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة والمتمثلة بشخص رئيسها الدكتور عقيل مفتن وأعضاء المكتب التنفيذي والأمينين العام والمالي، الذين لم يدّخروا جهدًا من أجل تسهيل مهمّتنا والوصول إلى الهدف الأسمى، وهو الوصول إلى منصّات التتويج.

من جانبه، أكّد الربّاع علي عمّار أنه سيحاول في الأيام المقبلة مضاعفة الجهود التي تسهم في رفع قدراتي الفنيّة قبل الدخول في منافسات الأولمبياد، موضحًا أنه يتسلّح بالعزيمة والإصرار ومواصلة العمل مع الجهاز الفني في سبيل تحقيق حُلمي وحُلم العراقيين المتمثل بالحصول على وسام أولمبي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *