علي عمار يرفع وتيرة الاستعداد لبطولة تايلند

 

بغداد/ فوز

أكد مدرب منتخبنا الوطني برفع الأثقال عمار يسر، أن ربّاعنا الذهبي علي عمار، صعّد وتيرة استعداداته لبطولة العالم برفع الأثقال والمؤهّلة إلى أولمبياد باريس 2024 والتي انطلقت في الأوّل من شهر نيسان الجاري في جزيرة بوكيت التايلندية، وتستمرّ حتى الحادي عشر منه.  

وقال يسر “أنَّ عدداً كبيراً من الربّاعين يشاركون في النسخة الحاليّة من البطولة التي تُعد الأخيرة المؤهّلة للأولمبياد، وفي عدد من الأوزان المُختلفة ( 61،73،89،102، و+109)كغم، حيث يمثل هؤلاء أفضل الربّاعين في العالم”.

 وأوضح “أن الربّاع علي عمار سيخوض سباقه في الحادي عشر من شهر نيسان الحالي، وهو اليوم الأخير من البطولة التي شهدت منافسات قويّة جدًّا نظرًا لتقارب مستويات الربّاعين المشاركين”.  

وبيّن “أن الربّاعين المشاركين في منافسات وزن +109، وعددهم 36 ربّاعًا، يمثلون خيرة ربّاعي العالم، وزّعوا بين ثلاث مجاميع (A,B,C) وأن 10 ربّاعين فقط سيتأهّلون إلى أولمبياد باريس”.

واختتم يسر حديثه مشيدًا بالدعم الكبير الذي تقدّمه اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة للربّاع علي عمار ضمن خططها الرامية لدعم رياضة الإنجاز العالي، وتوفير جميع الامكانيات المتاحة لتحقيق أفضل النتائج في بطولة العالم المؤهّلة إلى أولمبياد باريس صيف العام الحالي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *