عقيل مفتن يكرّم بطل آسيا بالجوجيتسو حسين قاسم  

 

بغداد/ فوز

كرّم رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن، اللاعب حسين قاسم مطشر، المُتوّج بالوسام الذهبي في منافسات بطولة آسيا بالجوجيتسو التي اختتمت فعاليّاتها مؤخرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة – وفقاً لإعلام الأولمبيّة.

واستقبل مفتن اليوم (الأحد) في مكتبه الخاص باللجنة الأولمبيّة الوطنيّة، البطل حسين قاسم مطشر ومدرب المنتخب الوطني باللعبة ثائر جواد، مثنياً في الوقت نفسه على المُستوى المتميّز الذي ظهر به البطل العراقي في البطولة القاريّة والنتائج الرائعة التي حققها من خلال هزيمة منافسيه وصولاً إلى تتويجه بالوسام الذهبي في المنافسات الآسيويّة التي شارك فيها عدد كبير من أبطال القارّة في رياضة الجوجيتسو.

وأكد الدكتور مفتن: إن اللجنة الأولمبيّة لم ولن تقصّر أبدًا مع الأبطال الذين يرفعون راية الله أكبر في المحافل الخارجيّة، وفي مختلف الفعاليّات الرياضيّة، وهذا ليس منة، بل واجب علينا جميعًا أن ندعم من يحقق أفضل وأكبر الإنجازات في البطولات المهمّة على مختلف الصُعد العربيّة والآسيويّة والدوليّة، مسجّلاً في الوقت ذاته عتبه على اتحاد اللعبة المركزي لعدم تنسيقه مع الأمانة العامة للجنة الأولمبيّة من أجل أن يكون هنالك استقبال يليق بأبطال منتخب الجوجيتسو المتوّجين بالأوسمة الملوّنة في بطولة آسيا.

من جهته، قدّم البطل الآسيوي حسين قاسم مطشر، شكره وتقديره الكبيرين لرئيس اللجنة الأولمبيّة على اهتمامه الكبير ورعايته الدائمة لجميع الأبطال الذين يحققون الإنجازات الكبيرة في مختلف الفعاليّات خلال المشاركات في المحافل الخارجيّة.

وتعهّد بطل آسيا بمواصلة بذل الجهود المُمكنة، والعمل بقوّة والمنافسة بشرف في البطولات المقبلة، من أجل تعزيز ما تحقق في البطولة القاريّة بإنجازات مُماثلة وأكبر إن شاء الله.

يُذكر أن منتخب العراق بالجوجيتسو لفئة المتقدّمين حصد ثمانية أوسمة ملوّنة في بطولة آسيا باللعبة في الإمارات.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *