عدنان الجبوري يتوقع إعادة سيناريو آسيا 2007

 

متابعة / فوز

توقّع الرائد الصحفي عدنان الجبوري، أن يتكرّر السيناريو التأريخي لكأس آسيا 2007 في نهائي بطولة قطر التي شهدت أمس الخميس ختام منافسات دور المجموعات.

وأضاف الجبوري في اتصال مع (فوز) من أميركا: أترقّب أن يجمع نهائي آسيا قطر 2023 منتخبنا مع منتخب عربي مثل قطر أو السعودية أو أي من المنتخبات العربية السبعة التي حجزت مقاعدها في الدور 16 ويمكن أن تذهب بعيدًا في المنافسة، لكي نُعيد ملحمة جاكرتا، والأسود جاهزون لكتابة التأريخ بعد 17 عامًا.

وأوضح: أسعدني أداء منتخبنا الوطني بقيادة اللاعب المهاري أيمن حسين الذي يستحقُّ أن يكون رجل جميع المباريات، ونراهن على موهبتهِ في حسم اللقاء مع الأردن الإثنين المقبل.

وتابع: ليس من الصعب أن يَعْبُر الأسود حاجز النشامى الذين يستحقّون التأهّل هُم أيضًا، فالتأريخ الكروي يشير إلى حماسة مبارياتنا معهم، ويقف خلفهما جمهور كبير يتمنّى أن يخرج اللقاء بصورة مثيرة ولافتة تؤكّد تطوّر اللعبة في البلدين.

وأشار الجبوري إلى أن، المدرب كاساس أثبت نجاحه مع الكرة العراقية في تجربة العام ونيف على تولّيه المسؤولية، برغم المشكلات والمعوّقات والانتقادات التي واجهته، إلا أنه أنتبه لعمله فقط وأثمر ذلك عن تصدّر مجموعته بتسع نقاط مع فوز تأريخي على اليابان الذي يعود آخر فوز للعراق عليه إلى عام 1981!

وهنّأ اللجنة المُنظّمة لبطولة كأس آسيا في قطر وعلى رأسها الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، “رئيس اللجنة” على النجاح العظيم الذي حقّقته نسخة 2023، والإشادة الإعلاميّة المُستحقّة، متمنيًّا لهم المزيد من التألق في تضييف بطولات كرة القدم في المستقبل.

وخلُص الجبوري في ختام حديثه قائلًا: أتقدّم بالشكر إلى جميع الإعلاميين العراقيين المتواجدين في قطر أو العراق لما قدّموه من مساندة كبيرة من أجل تحفيز الجمهور لمؤازرة الأسود ومنح المنتخب الثقة ليتطلّع بطمأنينة نحو الأدوار المؤدّية إلى منصّة التتويج بالكأس الغالية على أرض المونديال.  

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *