عباس وناس نائبًا أوّل لاتحاد غرب آسيا السلوي البارالمبي

 

بغداد/ حسين الشمري  

فاز رئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة البارالمبي عباس وناس بمنصب النائب الأوّل لاتحاد غرب آسيا لكرة السلة على الكراسي في الانتخابات التي جرت مساء أمس (الثلاثاء) في العاصمة الأردنية عمّان.
ويأتي المنصب الجديد ضمن سلسلة النجاحات التي أكدت نجاحات اللجنة البارالمبيّة الوطنيّة العراقيّة ليس على صعيد الملاعب فحسب، بل شمل ذلك الحصول على مناصب مهمّة في اتحاد غرب آسيا.

وقال عباس وناس “أنا سعيد جدًا بحصولي على منصب النائب الأوّل لاتحاد غرب آسيا لسلة الكراسي وهو بالتأكيد إنجاز جديد يحسب إلى اللجنة البارالمبيّة العراقيّة ويؤكّد بأن قيادات اللجنة البارالمبيّة قادرة على تولّي المناصب في المنطقتين العربيّة والآسيوية وهي جديرة بذلك بشهادة الإخوة العرب والأصدقاء في آسيا  والحمد لله تتكلّلت نجاحاتنا بنيلنا منصب النائب الأوّل في اتحاد غرب آسيا لسلة الكراسي”.

وأشار  إلى أن “فوزنا جاء بجهود ومباركة الإخوة في اتحاد غرب آسيا الذين وضعوا ثقتهم بنا، وإن شاء الله سنكون عند حسن ظنهم في تطوير ألعاب غرب آسيا لاسيما كرة السلة على الكراسي من أجل توسيع قاعدة اللعبة وانتشارها ووضعها على الطريق الصحيح لمنافسة المنتخبات الأخرى في البطولات المقبلة”.

وانهى عباس وناس حديثه بالقول: أبارك للإخوة في المكتب التنفيذي في اللجنة البارالمبيّة بقيادة رئيس اللجنة البارالمبيّة الأخ الدكتور عقيل حميد على دعمهم لنا وتمكّننا من الفوز بالمنصب الذي وضعنا أمام مسؤوليّة كبيرة ومضاعفة أمام الإخوة في اتحاد غرب آسيا، وعلينا أن نكون بقدرها وحجمها، واقدّم شكري لهم وإن شاء الله سنكون  داعمين لاتحاد غرب آسيا بكل قوّة من أجل تحقيق مكاسب من شأنها الارتقاء بواقع ألعاب غرب آسيا إلى مستوى أفضل.  

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

“يويفا” يتوقع تحقيق مليار دولار من تذاكر يورو 2024

  متابعة- فوز بلغ عدد تذاكر المباريات المعروضة للبيع في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *