طرح الدفعة الثالثة من تذاكر كأس آسيا  قطر   

 

الدوحة  / خاص بفوز

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا قطر 2023 عن طرح الدفعة الثالثة من تذاكر المباريات، الأربعاء، 20 كانون الأوّل بالتزامن مع تصاعد الترقّب والحماسة لانطلاق درّة البطولات الآسيوية.  

وذكرت اللجنة المحلية أنه يمكن شراء تذاكر البطولة عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لبيع التذاكر https://asiancup2023.qa/ar، مع أسعار تبدأ من 25 ريال قطري لتذاكر المباريات في دور المجموعات.

وكانت المرحلتين الأولى والثانية من التذاكر قد شهدت إقبالاً واسعًا من المشجّعين مع تصدّر قطر والسعودية والهند الدول الأكثر شراء لتذاكر البطولة القاريّة.  

ولفتت اللجنة إلى توفّر جميع تذاكر مباريات كأس آسيا 2023 على شكل تذاكر رقميّة، يمكن تنزيلها وتقديمها كتذاكر إلكترونيّة على أي هاتف جوّال، كما أن بطاقة “هيّا” غير إلزاميّة لدخول المشجّعين إلى الملاعب.

وتستعدُّ قطر لاستضافة كأس آسيا للمرّة الثالثة، مع مشاركة 24 منتخباً من أفضل المنتخبات في القارّة على الطريق للفوز باللقب في ملاعب كأس العالم.

وستجري في البطولة الآسيوية 51 مباراة في 9 ملاعب خلال الفترة من 12 يناير/كانون الثاني وحتى 10 فبراير/ شباط، فيما يحتضن ملعب لوسيل المونديالي مباراتي الافتتاح والنهائي.  

ومع تقارب المسافات الذي تتميّز به دولة قطر حيث لا تتجاوز أطول مسافة بين اثنين من الملاعب التسعة 75 كيلومتراً، سيكون بمقدور المشجّعين واللاعبين على حدٍّ سواء البقاء في مكان إقامة واحدة طوال فترة البطولة يمكن الوصول إليها بكل سهولة، بما فيها المقاعد التي يمكن الوصول إليها باستخدام الكراسي المتحرّكة، إضافة إلى مقاعد للأشخاص من ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ما يضمِن استمتاع المشجّعين من ذوي الإعاقة بتجربة مُريحة خالية من العوائق.

يشار إلى أن جميع الملاعب التي تضيّف المنافسات، مجهّزة بمقاعد اللجنة المحلية المنظمة للبطولة 6 آلاف متطوّع لتقديم الدعم في 20 مجالاً من العمليّات التشغيليّة للحدث الآسيوي المُرتقب.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *