طبيبة مصريّة تجسّد الروح الرياضيّة 

 

الشارقة – فوز

واصلت الروح الرياضيّة فرض حضورها بين أروقة النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربيّة للسيّدات، بعد أن هبّت طبيبة فريق سبورتنج المصري نادين الشيمي لمعالجة لاعبة فريق أكاد عنكاوا العراقي نورما إسحق، على أثر تعرّضها لإصابة في كاحلها الأيسر أثناء مباراتهما مع فريق الشارقة الإماراتي، ضمن منافسات كرة الطائرة.

ولاقت اللفتة الإنسانيّة لطبيبة الفريق المصري، إشادة وصدى من جميع الفرق ومتابعي مواجهة فريقي الشارقة وأكاد عنكاوا العراقي. بدورها أعربت نورما إسحق لاعبة أكاد عنكاوا العراقي عن شكرها وتقديرها لطبيبة سبورتنج نادين الشيمي ووصفت سلوكها بالنبيل والمتوقّع في مثل هذه البطولات التي تحمل روح الإخاء والمحبّة، مشيرة إلى أن البطولة تجمّع عربي نبيل للاشقاء العرب.

وقالت نورما لاعبة أكاد عنكاوا العراقي:”إن جميع اللاعبات والمشاركات في البطولة يضعن وصيّة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسّسة الشارقة لرياضة المرأة، حول الروح الرياضيّة والمحبّة ونُبل العطاء نصب أعينهنّ وهي توجيهات سامية جسّدتها جميع المشاركات في هذه البطولة منهنّ الدكتورة المصريّة النبيلة التي لم تتعامل معي كمنافسة متوقّعة لها في المربّع الذهبي.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

باريس تفتتح الأولمبياد بمسيرة نهريّة وإجراءات أمنيّة مشدَّدة!

  متابعة – فوزعدسة / قحطان سليم  احتفت العاصمة الفرنسيّة باريس أمس (الجمعة) بإيقاد شعلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *