طالبات الحمدانية بطلات جامعات العراق بالكرة الطائرة

 

الموصل / أ.د نعمان هادي

تصوير: أحمد طه

توّج منتخب جامعة الحمدانيّة بلقب بطولة جامعات العراق بالكرة الطائرة للطالبات التي اختتمت على قاعة النشاطات الطلابيّة في الجامعة التقنيّة الشماليّة وأقامها قسم النشاطات الطلابيّة في جهاز الإشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي في رحاب جامعتي “الموصل والتقنيّة الشماليّة” وباستضافة مجموعة من الجامعات الحكوميّة والأهلية.

وجاء فوز طالبات جامعة الحمدانيّة على جامعة الموصل بثلاثة أشواط من دون رد بواقع (25- 13، 25 – 21 ، 25 – 15) في المباراة النهائيّة.

 وثمّن مدير قسم النشاطات الطلابيّة في الوزارة الدكتور عمار الزبيدي كافة الجهود المبذولة من قبل رئاسة جامعتي “الموصل والتقنية الشماليّة” واللجان التنظيميّة والإعلاميّة الساندة والتي ساهمت في نجاح البطولة. 

وحصل على المركز الثالث مناصفة كُل من منتخبي جامعتي “البصرة والمستنصريّة”.

 ووزّع رئيس جامعة الحمدانيّة الأستاذ الدكتور عقيل الأعرجي ورئيس الجامعة التقنيّة الشماليّة الأستاذ الدكتور علياء عباس العطار برفقة الدكتور عمار الزبيدي الأوسمة والكؤوس على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى فضلاً عن تكريم اللاعبة “ملاك حارث عبدالجبار” من الجامعة المستنصريّة كأفضل لاعبة كابسة علماً أنها طالبة في كليّة الطب في المرحلة السادسة، وتم تكريم اللاعبة “أماندا أدور منصور” من جامعة الحمدانيّة كأفضل لاعبة في منافسات البطولة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الأولمبيّة تحقق في قضيّة تناول سجاد غانم للمنشّطات!

  بغداد/ فوز أوعز رئيس اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة العراقيّة الدكتور عقيل مفتن بتشكيل لجنة تحقيقيّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *