طائرة البارالمبيّة تسعى للتأهّل إلى باريس

 

بغداد/ حسين الشمري  

يواصل منتخب الكرة الطائرة لمتحدّي الإعاقة، وحداته التدريبيّة في معسكره التدريبي المقام حاليًّا في محافظة كركوك استعدادًا للمشاركة في بطولة الصين الدوليّة التأهيليّة الأخيرة إلى بارالمبياد باريس العام الحالي.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة البارالمبي قاسم محمد: يواصل منتخبنا بالكرة الطائرة تدريباته المنتظمة في معسكره الداخلي في محافظة كركوك عبر وحداته التدريبيّة الصباحيّة والمسائيّة تحضيرًا للمشاركة في بطولة الصين التأهيليّة الأخيرة إلى بارالمبياد باريس صيف العام الحالي.  

 وأضاف: تعدُّ هذه البطولة فرصة أخيرة لمنتخبنا وبوّابة الوصول  إلى بارالمبياد باريس على الرغم من قوّة المنتخبات المنافسة لنا فيها لا سيّما وأن ثمانية منتخبات ستشارك بها هي العراق وكندا وألمانيا وكرواتيا واليابان وبولندا وأمريكا إضافة إلى البلد المنظّم الصين، ويتأهّل منتخب واحد فقط إلى البارالمبياد باستثناء منتخب ألمانيا الذي ضمن التأهّل في بطولة سابقة.  

وأشار محمد إلى أن :استعداداتنا تسير بخطوات واثقة وجيّدة جدًّا،  وهناك اندفاع وحماسة من لاعبي منتخبنا ومن خلفهم الملاك التدريبي لخطف بطاقة التأهّل إلى الدورة البارالمبيّة.

وبيّن: أن الوفد يتألف من رئيس اتحاد اللعبة أحمد حسن رئيسًا والمتحدّث إداريًّا والأمين المالي للاتحاد عبد المنعم حسن إداريًّا  وعدنان عبد الله ممثلا عن اللجنة البارالمبيّة ومنهد بعكوب مترجمًا  والملاك التدريبي المؤلّف من المدرب هادي عبد الكريم ومساعده أحمد عبد محمد إضافة إلى 12 لاعبًا هُم عباس علي وأحمد هاشم وأحمد حسن وحسين هليل وعلي حسين وفؤاد عبد الكريم وأحمد عبد الرحمن وسجاد مزهر وعامر لقمان وحسام محمد وعلاء عباس وضياء جاسم.

وأنهى نائب رئيس الاتحاد حديثه قائلاً: كُلّنا عزيمة وإصرار كإدارة اتحاد وملاك تدريبي ولاعبين على خوض هذه البطولة بروح التحدّي والمنافسة التي نطمح أن تكون بوّابتنا التي نصل من خلالها إلى بارالمبياد باريس بدعم الإخوة في المكتب التنفيذي وفي مقدّمتهم رئيس اللجنة د.عقيل حميد وزملاءه في المكتب من أجل تحقيق حُلم الوصول إلى بارالمبياد باريس.

 

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *