شنيشل: سنجد الحلول لإيقاف خطورة إندونيسيا!

 

متابعة- فوز


أكّد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، إن منتخبنا جاهز لمواجهة نظيره الإندونيسي، وتقديم مباراة حافلة بالحماسة، والتركيز على تطبيق الواجبات يسهم بخطف البطاقة الثالثة لبلوغ أولمبياد باريس 2024 على الرغم من صعوبة المهمّة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس (الأربعاء) والخاص بمباراة منتخبنا الأولمبي ونظيره الإندونيسي التي تقام اليوم (الخميس) في ملعب عبد الله بن خليفة بالساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بغداد.
وقال شنيشل: تابعنا المنتخب الإندونيسي بدقة في مبارياته السابقة، وهو منتخب متطوّر، ويمتاز بالسرعة، ولابدَّ من إيجاد أفضل الحلول لإيقاف خطورته.
وأضاف: سبق لمنتخبنا الأولمبي بلوغ الأولمبياد في “ريو دي جانيرو” عام 2016 من ملعب جاسم بن حمد، ونريد تكرار هذا الإنجاز اليوم أمام إندونيسيا.
وعن صعوبة هذه المباراة، أجاب شنيشل: وصول منتخب إندونيسيا للمربّع الذهبي والفوز على منتخبات جيّدة في البطولة دليل على قوّته، وإنه منافس شرس وليست مصادفة، ولكني أثق بجميع لاعبينا على تقديم مباراة كبيرة، تسعدُ جمهورنا الكريم بخطف بطاقة التأهّل إلى الأولمبياد.
من جهته، قال قائد المنتخب الأولمبي منتظر محمد في المؤتمر الصحفي: الاستعدادات على أتمِّ الجاهزيّة لمواجهة إندونيسيا، وعلينا أن ننسى ما حدث في المباراة السابقة أمام اليابان، ونُركِّز على مباراة اليوم التي لا تقبل القسمة على اثنين، والمنافس منتخب مميّز، ولكن ثقتنا عالية بقدراتنا، ونعد جمهورنا بأن مباراة إندونيسيا ستكون بوّابة بلوغ الأولمبياد.
وبشأن عدم مشاركته أمام اليابان، أجاب منتظر محمد: كنت أشعر بالحزن أثناء المباراة لعدم قدرتي على المشاركة ومساعدة زملائي، وقد طوينا صفحة مباراة اليابان، واليوم نتطلّع إلى مواجهة المركز الثالث. ولفت منتظر “نحن في المنتخب عائلة واحدة، ودائمًا ما نعود بعد كُل انتكاسة لتحقيق الفوز بعد تطبيق تعليمات الملاك التدريبي، ودعم الاتحاد والإعلام والجمهور الكريم.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *