شنيشل: اللاعبون أصحاب الإنجاز وجاسم إضافة لكُلّ منتخب

 

متابعة – فوز

أكّد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل أن التأهّل إلى أولمبياد باريس 2024 لم يكن سهلاً، ولم يأت من فراغ، وإنما جاء بعد جهود رائعة بُذلت من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال وأسرة الاتحاد واللاعبين، وجميع العاملين في منظومة المنتخب الأولمبي.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس (الخميس) بعد نهاية مباراة منتخبنا الأولمبي ونظيره الإندونيسي التي أقيمت في ملعب عبد الله بن خليفة، وانتهت بفوز منتخبنا ( 2-1) وخطفه بطاقة التأهّل إلى أولمبياد باريس.
وقال شنيشل: اللاعبون أصحاب الإنجاز، فقد عَبَروا الصُعوبات بروحيةّ عالية وتصميم عالٍ، رافقه تناغم مع الأفكار التدريبيّة، وكذلك تحمّلهم الضغوط الكبيرة بعد البداية المُتعثرة أمام تايلند.
وأضاف: المنتخب الإندونيسي متطوّر ومنافس جيّد، ولكن لاعبينا قدّموا مباراة رائعة، واستحقوا الفوز وخطف البطاقة الثالثة بجدارة.
وعن أصعب مباراة في المنافسات، أجاب شنيشل: مباراة إندونيسيا الأصعب، وحققنا الفوز فيها، وكذلك المباراة الأولى أمام تايلند، وبعدها عاد اللاعبون بسرعة إلى الأجواء، وانتزعوا البطاقة إلى الأولمبياد.
وبيّن: قدّمتُ قائمة من 70 لاعبًا إلى الأولمبياد، وسيتم اختيار المنتخب الذي يمثل كرتنا في الأولمبياد.
وأجاب شنيشل عن تأثير تواجد علي جاسم مع المنتخب، قائلاً: إنه إضافة لكُلّ منتخب، ولديه موهبة وبراعة، وبإمكانه التميّز في كُل مباراة، وإحداث الفارق فيها.
من جهته، قال اللاعب علي جاسم، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة: أبارك لاتحاد الكرة واللاعبين والملاك التدريبي بقيادة المدرب راضي شنيشل وشعبنا الحبيب التأهّل إلى الأولمبياد والذي جاء بعد مباراة قويّة.
وأضاف: سعيد جدًّا بإحرازي هدف الفوز، لأنه قاد منتخبنا إلى الأولمبياد، ولأنه أدخل الفرحة في قلوب شعبنا، وأتمنى أن نقدّم أفضل المستويات في الأولمبياد.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

مدرب بلجيكا يعد بإصلاح الأخطاء!

  متابعة – فوز أكد مدرب منتخب بلجيكا “دومينيكو تيديسكو” أن الحديث عن خسارة منتخبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *