سفير العراق في فرنسا يلتقي بوفد منتخبنا النسوي

 

بغداد – فوز

التقى سفير جمهورية العراق في فرنسا الدكتور وديع بتي معسكر بوفد منتخبنا الوطني النسوي لكرة القدم الذي يُعسكر في العاصمة باريس تحضيرًا للاستحقاق المُرتقب المتمثّل ببطولة اتحاد غرب آسيا شباط  الحالي.

وكان في استقبالِ السفير عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة مشرفة اللجنة النسوية الدكتورة رشا طالب ورئيسة اللجنة الدكتورة نبراس كامل، والملاك التدريبي للمنتخب بقيادة المدرب الدكتورصالح راضي.

ورافق السفير في الزيارة السيدة حرمه، حيث أبدى استعداده لتقديم كل أنواع الدعم للمنتخب، قبل أن يحضر جانبًا من الوحدة التدريبيّة التي أقيمت في الملعب المكشوف بمجمّع (كلير فونتين) شمالي العاصمة باريس.

وأعرب سفير جمهورية العراق عن سعادته للقاء وفد المنتخب، مشيدًا بالجهود التي يبذلها الاتحاد العراقي لكرة القدم للارتقاء بواقع الرياضة النسويّة، مؤكّدًا على الاستمرار في تقديم الدعم للمنتخب من لاعبات وملاك تدريبي كجزء من إسناد الرياضة العراقيّة بهدف تحقيق إنجازات يفتخر بها العراق.

وتمنّى السفير للوفد التوفيق في رفع اسم العراق عاليًا في البطولات والمحافل الرياضيّة، والوصول إلى منصّات التتويج.

كما قدّم السفير أيضًا شكره وتقديره للاتحاد الفرنسي لكرة القدم لاستضافته الوفد، وللسفارة الفرنسيّة في بغداد على الجهود المبذولة والتسهيلات التي قدّمتها من أجل إنجاح المعسكر التدريبي الحالي.

من جانبها، قدمت عضو المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم الدكتورة رشا طالب شكرها للسفير لاهتمامه في وفد المنتخب، وزيارته الى معسكر المنتخب النسوي التدريبي.

كما قدّم مدرب ولاعبو المنتخب النسوي والملاك الإداري المرافق للوفد شكرهم وتقديرهم للسيد السفير وملاك السفارة لاهتمامهم الكبير، وتقديمهم الدعم والإسناد ومتابعتهم لرحلة الفريق في معسكره التدريبي، مؤكّدين استعدادهم للمشاركة في البطولة المُرتقبة، وتحقيق أفضل النتائج ورفع اسم العراق.

ويستعدُّ منتخبنا النسوي للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا التي ستقام في المملكة العربية السعوديّة بدءًا من 19 شباط الحالي حتى 29 منه بمشاركة ثمانية منتخبات.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *