ربيع رياضة النجف يُزهر 5 لاعبين موهوبين

 

النجف/ كريم قحطان

اختارت اللجنة العليا للمواهب في وزارة الشباب والرياضة خمسة لاعبين موهوبين ممّن مثلوا فرق المدرسة الكرويّة في المركز الوطني للموهبة الرياضيّة في النجف بعد المستوى الفني المتميّز الذي ظهروا عليه في مهرجان “الربيع” الذي نظّمته دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات في الوزارة.

وقال مدير مركز الموهبة ميثم كاظم لـ (فوز) :أن البطولة التي أقيمت على ملعب الوزارة قدّم خلالها فرقنا ولمختلف المواليد الصغيرة مستويات فنيّة أشادت بها جميع اللجان المُكلّفة بالبطولة ومنها الفنيّة، مبيّنًا بأن اللاعبين الموهوبين من مواليد 2010 رضا محمد وهادي باسم ومصطفى حسين من ضمن اللاعبين الخمسة يُضاف اليهم مجتبى محمد من مواليد 2014 وحارس المرمى مصطفى عقيل مسلم.


وأشاد مدير مركز موهبة النجف بالجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر التدريبيّة والإدارية في المركز من أجل خلق جيل من اللاعبين بالأعمار الصحيحة ليمثلوا الأندية والمنتخبات الوطنيّة، مؤكّدًا على أن دعم وزير الشباب والرياضة لمراكز الموهبة والاهتمام بها أتى ثماره.

واختتم ميثم كاظم قوله بأن المدرسة الكروية سبق وأن قدّمت لاعبين موهوبين إلى أندية عديدة منها النجف ونفط الوسط ومنهم من يمثل دوري أندية النخبة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *