رئيس نادي آل بدير: رامياتنا سيقبضن على ذهبيّة البندقيّة  

 

الشارقة/ إياد الصالحي

حقّقت راميات نادي آل بدير الرياضي المركز الثاني فرقيًّا في مسابقة “المسدس” لمسافة 10 أمتار في افتتاح منافسات الرماية لدورة الألعاب للأندية العربيّة للسيّدات التي تتواصل بتنظيم مؤسّسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 شباط الجاري، فيما جاءت الرامية نور محمد بالمركز الرابع بمجموع (189.8) نقطة وحلّت زميلتها فاطمة عباس بالمركز الثامن محقّقة (103.7) نقطة في مرحلة تصفيات المسابقة ذاتها.

وقال أحمد صبيح البديري رئيس نادي آل بدير، رئيس بعثة الرماية إلى “عربيّة السيّدات” في حديثه لـ (فوز): بداية لابد من التنويه إلى أن فريقنا استعدَّ لهذه الدورة في معسكر داخلي للفترة من 14 إلى 27 كانون الثاني الماضي برعاية اللجنة الأولمبيّة الوطنيّة، ومتابعة عضو المكتب التنفيذي للجنة  د. بيداء كيلان، حيث حقّقت لاعباتنا نتائج جيّدة وتمتّعنَ بروح معنويّة عالية، وبعدها قُمنا بإجراء الفحوصات قبل السفر إلى دولة الإمارات يوم 1 شباط الجاري، ووصلنا إلى إمارة الشارقة وتم استقبالنا بحفاوة بالغة من قبل منظّمي الدورة.  

وأضاف: بشأن النتيجة التي تحقّقت في فعّالية المسدس لليوم الأول من منافسات الرماية في دورة الألعاب للأندية العربيّة للسيّدات التي تنظّمها إمارة الشارقة، فهي نتيجة طبيعيّة في ضوء التنافس المُثير بين الراميات من دول الكويت والبحرين وعُمان مع فريقنا، ورغبة الجميع في الظفر بالميداليّات الملوّنة.

وأوضح البديري حافظ فريقنا على المركز الأوّل من أوّل الارسال وكُنّا قاب قوسين أو أدنى من الحصول على الميداليّة الذهبيّة لولا اخفاق الرامية آية خلدون في اطلاقاتها الثلاث الأخيرة بسبب إصابة في الكتف قبل انتهاء وقت التصفيات بينما حقق الفريق المؤلّف من فاطمة عباس ونور محمد وآية خلدون المركز الثاني (فرقي) خلف الكويت جامعًا (1644.27) نقطة،  وجاءت راميات الكويت بالمركز الأوّل عن طريق غزلان حسن وإسراء باهمان وأثاري البلوشي بمجموع (1647.26) نقطة.

ولفت إلى أنه كانت هناك مشاركة للرامية زينب عباس وهيب بمسابقة (مسدس فردي نساء) لمسافة 10 أمتار وهيب وقد جمعت 549 نقطة. 

وذكر رئيس نادي آل بدير”سيُخصّص اليوم (الإثنين) لتمرين الفريق في ميدان الرمي استعدادًا ليوم غد (الثلاثاء) حيث يشهد نادي الذيد دخول رامياتنا زينب محمد وعائشة جمال وهوازن محسن ميدان التنافس الفرقي ونرجس محمد (الفردي) بفعّالية البندقيّة لمسافة 10 أمتار، ونعدُ الجميع بأنّ الميداليّة الذهبيّة ستكون من نصيب العراق إن شاء الله لثقتنا الكبيرة بلاعباتنا”.  

وخلص البديري بالقول “نحرص على تمثيل بلدنا بالصورة المُشرّفة وسط حضور كبير للاعبات من أندية عربيّة استعدّت لدورة الشارقة بأفضل البرامج باعتبار أن هذه المناسبة تعدُّ من أهم المُلتقيات التي تهتمّ برياضة النساء وتقدّم لها مستلزمات الإبداع وتطلق روح التحدي من أجل فوزهن، ونشكر القائمين على التنظيم لرعاية ضيوف الإمارة وتسهيل مشاركتهم، ونشيد بنجاحهم بعد مرور أربعة أيّام على الإيذان بافتتاح دورة “عربيّة السيّدات السابعة”.  

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *