رئيس اتحاد اليد يشيد بمنافسات المراكز التخصّصيّة

 

الديوانيّة/ كريم قحطان

ضمن توجّه الاتحاد العراقي لكرة اليد، واهتمامه بفرق الفئات العمريّة وتنمية وتطوير المواهب، تتواصل في قاعة المرحوم رحيم عباس في الديوانيّة منافسات بطولة العراق للمراكز التخصّصيّة لمواليد 2008- 2009.

وحضر رئيس الاتحاد الدكتور أحمد رياض، مباراتي الدور رُبع النهائي اللتين جمعت الأولى فريق الديوانية “متصدّر المجموعة الأولى” مع فريق الكوت “ثاني المجموعة الثانية” وأسفرت عن فوز الأول (22-18) والتقى في الثانية فريق بغداد الكرخ “متصدّر المجموعة الثانية مع فريق البصرة “ثاني المجموعة الأولى” وأسفرت عن فوز الكرخ (15- 10).

ويلعب غدًا (الأحد) فريقا الكرخ والديوانية لتحديد بطل البطولة، بينما يخوض فريقا الكوت والبصرة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال الدكتور أحمد رياض: إن البطولة التي شاركت فيها ثمانية مراكز تخصّصية، اثنان منها تمثلان العاصمة بغداد وستة من المحافظات جاءت لفسح المجال أمام المدرب التونسي حسام بن محمد لاكتشاف اللاعبين المؤهّلين واختيارهم لتمثيل منتخب العراق للناشئين في الاستحقاقات القادمة.

وأشاد رئيس الاتحاد بالمستوى الفني الجيّد الذي ظهر عليه عدد من اللاعبين الذين يمتلكون مواصفات جيّدة ليكونوا نواة للمنتخبات العراقيّة، مبديًا سعادته لظهور جيلٍ جديدٍ على الساحة ممّا يولّد ديمومة للعبة كرة اليد.

وقدّم رياض شكره للكوادر التدريبيّة والمُشرفين على المراكز التخصّصية التابعة للاتحاد في كافة المحافظات على عملهم الكبير وجهودهم التي بذلوها للارتقاء باللعبة نحو مستوى أفضل خاصّة وأنهم يتعاملون مع أعمار صغيرة.

Print Friendly, PDF & Email
أنشر عبر

شاهد أيضاً

الإعلام الرياضي الإماراتي يشيد بمبادرة المجلس الوطني الاتحادي

  أبوظبي/ فوز أشاد رئيس جمعية الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيّة المتحدة عبدالله إبراهيم، بالمبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *